أخبارفيديوهات

Gran Turismo 7؛ سوني تستعرض أسلوب اللعب للإصدارة المنتظرة

أسلوب لعب Gran Turismo 7 أصبح متاحًا الآن!

مع اقتراب إصدار اللعبة الجديدة في سلسلة سباقات السيارات العريقة Gran Turismo، قررت شركة سوني والمطور Polyphony Digital أن يستعرضا اللقطات الأولى من أسلوب اللعب الخاص بلعبة Gran Turismo 7 والذي يظهر لنا أناقة سيارات GT-Class والطرق المميزة والسريعة.

على قناتها على اليوتيوب، قررت PlayStation أن تستعرض اللقطات الأولى من أسلوب اللعب وتنويعة السيارات الرائعة على طريق دايتونا الدولي السريع. أظهر الفيديو السباقات والبيئات المختلفة للطريق، وهو عبارة عن مزيح متجانس يشبه سباقات NASCAR الأشهر للسيارات في الولايات المتحدة الأمريكية.

بداية الطريق مع Gran Turismo 7

يبدأ أسلوب اللعب باللفة الأولى والتي ترينا نظرة عامة على القيادة من منظور داخلي للسيارة نفسها. يمتزج اللاعبون من أصوات السباقات والتي تأخذنا في رحلة عبر الغسق الرائع. صوت محرك السيارة والأجواء الجذابة تأخذنا في رحلة ستجعلك تندمج معها سريعًا، هذا ما لاحظناه من الإعلان.

أما عن اللفة الثانية فهي إعادة للأولى، ولكن بتنويعة كبيرة في الكاميرات وزوايا التصوير المختلفة حول حلبة السباق كاملة. هنا بدأت الأجواء تتغير إلى ما بعد الظهيرة وترينا التأثيرات الجديدة وتركز على السيارات نفسها بدلًا من أسلوب القيادة الداخلي. لقطات الكاميرات المتنوعة أرتنا نظرة سريعة على أنواع معينة من السيارات الفخمة مثل Porsche 911 RSR، وسيارات GTLM.

Gran Turismo 7

يبدو أن اللعبة واعدة وقد ترتقي لمستويات التوقعات وتعيد ذكريات السلسلة التي صدرت آخر لعبة لها، Gran Turismo Sport عام 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى