فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

GRID Legends تحصل على أول فيديو للجيم بلاي، والكشف عن موعد الإصدار

سلسلة سباقات السيارات الشهيرة GRID تعود لنا بإصدار جديد وقد حصلنا على النظرة الأولى حوله والذي يبدو واعداً للغاية

أعلنت شركة Codemasters عن لعبتها القادمة وهى الجزء الجديد للعبة السباقات الشهيرة GRID والتي ستأتينا بعنوان GRID Legends، ومقرر إطلاقها في 25 فبراير 2022 لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي. وهي متاحة حاليًا للطلب المسبق بنسختها العادية إلى جانب إصدار Deluxe الذي يتضمن معه حزمة Voltz Legends Pack وهي عبارة عن سيارتان إضافيتان بالإضافة إلى المزيد من خيارات التخصيص، و حزمة Mechanic Pass التي تقوم بفتح ترقيات السيارة بشكل أسرع إلى جانب الوصول إلى أربع توسعات بعد الإطلاق.

أيضاً حصلت لعبة GRID Legends على أول كشف عن طريقة اللعب عبر فيديو جديد (يمكنك الإطلاع عليه أدناه) والذي يستعرض لنا فيه مطوري اللعبة العديد من السيارات وحلبات السباق الجديدة. وستضم معها اللعبة أكثر من 100 سيارة منها سيارات رياضية وسيارات شوراع وسيارات ضخمة وسيارات كهربائية والعديد من الأنواع الأخرى من السيارات، وأكثر من 130 مسارًا للسباق.

هناك أيضًا ميزة جديدة تعرف بإسم race choreographer وهى عبارة عن مشاكل تحدث بشكل عشوائي أثناء قيادة السيارات، حيث من الممكن بأن قد ينفجر أحد المحركات بالأمام أو قد يحدث خلل في إطارات السيارة أثناء القيادة، مما يضفي واقعية أكثر على السباق من خلال عدم القدرة على التنبؤ به.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى