أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايلنينتيندو سويتش

ألعاب GTA The Trilogy قادمة لكلاً من خدمتي Xbox Game Pass و PS Now، ومزيد من التفاصيل حول تحسينات الحزمة

طريقة التحكم بحزمة ألعاب GTA The Trilogy ستكون مشابهة لـGTA V

حصلنا مؤخراً على الفيديو الدعائي الرسمي لحزمة ألعاب GTA The Trilogy .. يمكنك مشاهدته هنا، مع الكشف عن التحسينات التي ستشهدها ألعاب GTA 3 و GTA Vice City و GTA San Anderas المتواجدة بالحزمة، حيث تم تحسين وجوه الشخصيات وتعابير الأوجه والإضاءة وتفاصيل البيئة والسيارات والإنعكاسات وعدة أشياء أخرى سنكتشفها بأنفسنا عند صدور الحزمة لنا بالشهر القادم.

الشيء الجديد الاَخر بهذه الحزمة هو تجديد عناصر التحكم وإعادة بناؤها من جديد لتناسب عصرنا الحالي وقالت شركة روك ستار بأن التحكم سيكون مشابهاً للعبة Grand Theft Auto 5، كما تم إجراء تغييرات على طريقة اللعب بالأسلحة النارية، والتي من شأنها أن تساعد في إرضاء جمهور اللاعبين الحديث، أيضاً سيكون هناك نقطة حفظ عند خسارة المهمة فبدلاً من الأجزاء القديمة تقوم بإعادة المهمة من جديد عن طريق ذهابك لها مرة أخرى، بالنسخة المحسنة ستقوم بإعادة تحميل أخر نقطة حفظ بهذه المهمة، وهي ميزة رائعة بالطبع لكافة اللاعبين.

حزمة GTA The Trilogy مقرر إطلاقها يوم 11 نوفمبر القادم بسعر 60 دولار للأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي ونينتندو سويتش. أيضاً أكدت الشركة عبر موقعها الرسمي بأن النسخة المحسنة من لعبة Grand Theft Auto: San Andreas ستصدر من اليوم الأول مجاناً بخدمة Xbox Game Pass. أما الخدمة المنافسة على أجهزة البلايستيشن PS Now ستحصل على النسخة المحسنة من الجزء الثالث Grand Theft Auto III يوم 7 ديسمبر (بعد يوم واحد من إطلاق نسخة القرص بمتاجر التجزئة).

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى