أخبارإكس بوكس

Halo Infinite باتت أفضل لعبة مجانية على الإكسبوكس متفوقة على Call of Duty: Warzone

أصبحت Halo Infinite أفضل لعبة مجانية على Xbox، متجاوزة ألعاب مجانية أخرى شهيرة مثل Call of Duty: Warzone و Fortnite.

مرّ أقل من أسبوعين منذ أن أطلقت مايكروسوفت وفريق التطوير 343 Industries طور اللعب الجماعي المجاني للعبة التصويب Halo Infinite رغم إنها لم تصدر رسمياً بعد، وذلك إحتفالاً بالذكرى السنوية العشرين لـ Xbox، ولكن يبدو أن اللعبة لن تنتظر حتى صدورها رسمياً لتحقيق أرقام قياسية وتجارية كبيرة لشركة مايكروسوفت، على الأقل حالياً بالنسبة لأجهزة الإكسبوكس.

حيث وفقًا لمتجر Xbox، لعبة Halo Infinite باتت الآن أفضل لعبة مجانية على المنصة. حيث أن كلاً بمناطق الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، أظهر قسم “أفضل الألعاب المجانية” في متجر Xbox بأن لعبة Halo Infinite هي اللعبة الأكثر لعبًا من قبل المستخدمين حالياً، مما يعني أنها تفوقت على ألعاب أخرى ذات شعبية كبيرة مثل Call of Duty: Warzone و Fortnite من حيث عدد اللاعبين. في حين أنه لم يتم الإفصاح عن أعداد اللاعبين على منصات الإكسبوكس بالوقت الحالي، رغم إننا نعلم بأن اللعبة حققت على الحاسب الشخصي ذروة عدد اللاعبين النشطين معاً في نفس الوقت لأكثر من 272 ألف لاعب عبر متجر Steam وذلك بوقت إطلاقها مؤخراً.

لعبة Halo Infinite مقرر إطلاقها رسمياً في الثامن من ديسمبر لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى