فيديوهاتPcإكس بوكس

Halo Infinite تحصل على فيديوهات دعائية جديدة

حصلت لعبة Halo Infinite على فيديوهين دعائيين جديدين

مع الإعلان مؤخراً عن الإنتهاء رسمياً من تطوير لعبة Halo Infinite بالأسبوع الماضي مع صدورها لنا رسمياً بالأسبوع المقبل، تعمل شركة Microsoft حالياً على تكثيف حملتها التسويقية لأحد أضخم مشاريعها القادمة على الإطلاق.

حيث لم يتم تكتفي الشركة بإصدار مقطع ترويجي واحد، بل مقطعين دعائيين جديدين، يمكنك الإطلاع عليهما أدناه، الفيديو الأول هو فيديو حقيقي يعرض الصراعات عبر تاريخ البشرية وصعود الأبطال على خلفية معركة Master Chief الأخيرة. أما الفيديو الثاني هو استمراراً للمقطع السابق لكن بطريقة سينمائية. حيث يستعرض معه قتالات سريعة لبطل اللعبة Master Chief ضد بعض الأعداء. مع إلتقاط المطرقة من الجنود وإلقاءها على الأعداء وهو أمر بإستطاعة اللاعبين فعله في كلاً من طور القصة وطور اللعب الجماعي عبر الشبكة.

لعبة Halo Infinite مقرر إطلاقها في الثامن من ديسمبر لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي، وستصدر باليوم الأول مجاناً على خدمة Xbox Game Pass. مع توفر طور اللعب الجماعي حالياً مجاناً لكافة اللاعبين على الحاسب والإكسبوكس.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى