فيديوهاتPcإكس بوكس

Halo Infinite تحصل على مقاطع لعب جديدة

إستعراض النشاطات الجانبية وقتال الزعماء على الصعوبة الأسطورية بلعبة Halo Infinite

مع صدورها الرسمي بعد أقل من ثلاثة أسابيع من الاَن، حصلت لعبة التصويب من المنظور الأول Halo Infinite على عدة مقاطع جديدة لأسلوب اللعب (يمكنك الإطلاع عليهم أدناه).

حيث  شاركتنا قناة اليوتيوب لشبكة Game Informer بمقطعين جديدين يستعرضا الأثنين بعض النشاطات الجانبية المنوعة، حيث يركز  الفيديو الأول على اقتحام قواعد الأعداء المعروفة بإسم FOBs المنتشرة في جميع أنحاء زيتا هالو. أما الفيديو الاَخر يعطينا نظرة على Master Chief وهو يطارد جنديًا منفيًا أو هدفًا ذا قيمة عالية  High Value Target كما يتم تسميته باللعبة.

أيضاً شاركتنا قناة اليوتيوب لشبكة IGN بمقطع فيديو جديد تستعرض فيه اثنين من معارك الزعماء باللعبة على مستوى الصعوبة الأسطوري. حيث يتحدى الماستر شيف زعيم يعرف بإسم Trimonious، كذلك يواجه جندي من النخبة القاتلة يُدعى Chak’Lok، وكلاهما يشكلا تهديدات وتحديات فريدة تتطلب استراتيجيات مختلفة من اللاعبين للقضاء عليهم.

لعبة Halo Infinite تصدر رسمياً لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي في 8 ديسمبر.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى