أخبارPcإكس بوكس

Halo Infinite توضح حجم مساحة طور الـ Campaign رسميًا

استعد لطور Campaign للعبة Halo Infinite

بعد أن أصبحت لعبة Halo Infinite متاحة بالكامل -تقريبًا- للاعبين، ما زال الكثير من اللاعبين في حيرة من أمرهم بشأن بعض الأمور. كشفت لنا 343 Industries كيف سيبدو حجم ملف Campaign الخاص باللعبة للاعبين الذين جربوا نسخة البيتا أو حتى اللاعبين الجدد الذي لم يتذوقوا متعة Halo Infinite من الأساس.

حجم طور الـ Campaign للعبة Halo Infinite

فكرة عدم التحميل المسبق للعبة أحبط اللاعبين وفاجأتهم في نفس الوقت. فبدلًا من تحميل اللاعبين المسبق للعبة وتجربتها وقت نزولها في التو واللحظة، وجد اللاعبون أنفسهم مجبرين على الانتظار حتى موعد صدور اللعبة بالتحديد، ألا وهو الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة. حينها سيتمكنون من تحميل اللعبة، ولكنهم سينظرون حتى وقت انتهاء التحميل.

على أي حال، أعلنت 343 Industries عن حجم طور Campaign. مصدر تلك المعلومات يعود إلى حساب Halo Infinite الرسمي على تويتر. أكد المنشور على أن حجم طور Campaign سيكون أقل من النسخة متعددة اللاعبين Multiplayer التي قام اللاعبون بتحميلها مسبقًا، علاوة على ذلك، أكد المنشور أن حجم الملف سيختلف من منصة إلى الأخرى، وهذا أمر متوقع.

أول توضيح في المنشور موجه للاعبين الذين لم يقوموا بتحميل نظام Multiplayer حتى الآن، حيث سيصل حجم Multiplayer إلى 26.53 جيجابايت، أما عن الحجم الكلي فسيصل إلى 48.42 جيجابايت. أما بالنسبة للذين قاموا بتحميل نظام Multiplayer، فسيكون حجم التحديث 3.97 جيجابايت أي حوالي 4 جيجا، وسيكون حجم Campaign حوالي 25.86 جيجابايت. باقي التفاصيل موضحة بالصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى