مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Hogwarts Legacy قد ترينا ما لم نره من قبل في عالم هاري بوتر

أشهر الأماكن التي قد نراها في Hogwarts Legacy

على الرغم من أن Hogwarts Legacy لن تصدر قبل فبراير من العام القادم، إلا أن المطورين تلطفوا بنا بعرض أظهر لنا الكثير مما سنراه في اللعبة، بداية من الساحة العظيمة الشهيرة Great Hall، وحتى البعض من بقية الأماكن المشهورة في عالم هاري بوتر، ولهذا سيسعد كل من محبي روايات وسلسلة أفلام هاري بوتر باللعبة وعالمها لا محالة.

على عكس عنوان “Hogwarts Legacy”، فاللعبة لن تقع في هوجووارتس فقط، ولكنها ستأخذنا في رحلة ممتعة للغاية من الأماكن التي أحببناها، وهذا ما لاحظه المتابعون الجهابذة بعيونهم الثاقبة التي استطاعت أن تلاحظ الكثير من المفاجآت سواء في Hogsmeade أو الغابة المحرمة The Forbidden forest.

كوخ هاجريد

magnus juel hagrids hut

تقع أحداث لعبة Hogwarts Legacy في وقت ما قبل أحداث سلسلة الأفلام أو الروايات، وبالتحديد في أوائل القرن التاسع عشر، وهذا يفسر عدم ظهور أشهر وأكثر شخصيات عالم هاري بوتر المحبوبة، ومن ضمنها هاجريد.

هاجرد هو ذلك العملاق ذو اللحية الكثة الذي أحببناه جميعًا، والذي على رغم من عدم ظهوره في اللعبة -على ما يبدو-، إلا أن الإعلان أظهر الكوخ الشهير الذي يقطن به بالقرب من الغابة المحرمة، ويبدو أننا سنستطيع زيارته لتراودنا أفضل الذكريات المتعلقة بهاجريد من الأفلام ومن الروايات.

غُرف هوجووارتس

1662649726 563793 1662649815 noticia normal

غُرف هوجووارتس الشهيرة  هي واحدة من أشهر ما يميز عالم هاري بوتر ويجذب الانتباه، وهي التي ظهرت في الكشف الأول عن اللعبة كذلك. وبما أن اللعبة لن تجبر اللاعبين على منزل معين من المنازل الأربعة الشهيرة (غريفندور ورافنكلو وسليذرين وفافلباف)، فإن تصميم الغرف سيتشكل بناءً على اختيار اللاعبين.

كل منزل سيتميز عن الآخر، وهذا سيضفي على اللعبة تنوعًا يزيد من متعة اللعب، ولكن التخوف هنا يكمن في أن منزلًا سيكون أفضل من غيره بشكل أو بآخر، ولهذا نأمل أن تتساوى متعة التجربة مع كل المنازل وغرفها الأربعة.

قرية هوغسميد

Hogsmeade.JPG

خارج أسوار هوجووارتس نفسها، نجد قرية هوغسميد، والتي تعد واحدة من أشهر رموز عالم هاري بوتر، كما أنها تلقت الكثير من الاهتمام في إعلانات اللعبة. أغلب الظن أن قرية هوغسميد ستحتوي على الكثير من المهام الجانبية مثل Haunted Hogsmade المخصصة للبلايستيشن فقط، كما أنها ستكون معقلًا لمغامرات كثيرة في ضواحيها.

ربما سيتمكن اللاعبون أيضًا من التسوق هناك وشراء كل ما يريدونه من الأدوات، والكُتب، ومختلف الملابس المتعلقة بالسحر.

الغابة المحرمة في Hogwarts Legacy كما لم نرها من قبل

ss 8e08976236d29b1897769257ac3c64e9264792a5.0

تعد الغابة المحرمة أكثر الأماكن المخيفة والموحِشة في عالم هاري بوتر. يَحرُم على الطلاب أن يزوروا هذا المكان لخطورته الشديدة وتعاويذه التي قد تودي بحياتهم، وبالطبع لوحشية بعض المخلوقات السحرية الشريرة هناك. ولكن في لعبتنا، يبدو أن الأمر سيختلف ولن تصبح الغابة محظورة، وهذا بعدما أظهرت الإعلانات أن اللاعبين سيتمكنون من زيارتها.

ربما سيتم ترويض الكائنات الوحشية هناك أمثال Mooncalves، وgraphorns، وhippogriffs، ويتم التركيز على هذه الجزئية كأساس من أساسات أسلوب اللعب.

غرفة المتطلبات السرية

Lego Harry Potter Years 5 to 7 360 PS3 Wii PC Screenshot 4large

في الجزء الخامس من سلسلة أفلام هاري بوتر، والذي يأتي بعنوان هاري بوتر وجماعة العنقاء Harry Potter and the Order of the Phoenix، ظهرت غرفة المتطلبات السرية، وربما تظهر مرة أخرى في لعبة Hogwarts Legacy.

ولمن لا يعلم، فغرفة المتطلبات هي غرفة سرية موجودة لكل من يحتاجها بشدة لتزويده بكل المتطلبات السحرية، ووجودها في عالم الأفلام كان له دلالات مهمة وظهرت في أبرز المشاهد وهذا عندما استخدمها بطلنا هاري بوتر لإخفاء كتابه من البروفيسور سناب، وعندما استخدمها فولدر مورت في إخفاء تاج ريفينكلو، ولهذا فقد يتم اللجوء إليها في اللعبة في أوقات حرجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى