أخبار

Horizon Forbidden West في مرحلتها الأخيرة من التطوير

وفقاً لتصريح Mathijs de Jonge أن لعبة Horizon Forbidden West في مرحله أخيرة من التطوير

لا يستطيع جمهور ألعاب PlayStation الانتظار للحصول على تكملة Horizon Forbidden West التي طال انتظارها.

شاركت شركة Guerrilla Games العديد من المعلومات حول لعبة Horizon Forbidden West خلال المؤتمر التي قدمه فريق التطوير لمختلف مستخدمي YouTube ووسائل الإعلام بما في ذلك Vandal، ومن بين هذه المعلومات اعلنت Guerrilla Games عن تأكيد وضع الأداء بمعدل 60 إطارًا في الثانية على PlayStation 5.

ونظام التسلق الجديد، أو شجرة مهارات جديدة لـ Aloy، و اوضحت Guerrilla Games ان أشجار المهارات في Horizon Forbidden West قد ألغيت وأعيد تشكيلها من أجل التكملة بالاضافة الى التأكيد على أهمية تقنية جديدة للقتال، وقد أكد مدير اللعبة أن Horizon Zero Dawn في المرحلة الأخيرة من التطوير، والتي لم نراها بعد ووعد ان هذا التطوير سيكون مشوق ومذهل للاعبين.

تصريح Mathijs de Jonge على Horizon Forbidden West

صرح مدير العنوان Mathijs de Jonge في مقابلة له، ان مطوري ومبدعي اللعبة يكتشفون ويصقلون الأخطاء في اللعبة على اجهزة PS4 و PS5، وتركيز جهودهم على بعض المجالات التي كانت متأخرة إلى حد ما، والشي المهم ان تطوير اللعبة يقترب من نهايته على الرغم من أنه لا يزال هناك بضعة أشهر من العمل للقيام به.

ولقد أكملنا للتو  إصدارنا التجريبي بنجاح، وهو إصدار متقدم جدًا، نحن الآن في المراحل النهائية من التطوير لذلك نحن نصقل اللعبة ونصلح الخلل، نحن أيضًا بصدد الانتهاء من جوانب معينة من اللعبة، مثل بعض الآلات التي فات موعد استحقاقها، لأن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً لبناءها، نحن نعمل على علم الحركة النهائي لذلك، نحن بالفعل بصدد الانتهاء من تطوير اللعبة لا يزال هناك الكثير لتفعله مع لعبة بهذا الحجم وهذا الحجم لكننا في المراحل النهائية.

ووفقاً للتصريحات الاخيرة لـشركة Guerrilla Games لا يزال لدى لعبة Horizon Forbidden West موعد إطلاق مقرر في نهاية عام 2021، لكن هذا غير مؤكد وبالتالي هناك احتمال أن يتم إطلاقه العام المقبل في عام 2022.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى