أخباربلاي ستيشن

استديو Insomniac Games يطمئن الجماهير بشأن Spider-Man 2 وموعد إصدارها

ما زال مخطط لها أن تصدر في 2023

منذ الإعلان عن Marvel’s Spider-Man 2، واللعبة لم تحصل سوى على إعلان واحدٍ فقط، وهذا أدى إلى قلق مشترك بين الجماهير وجعلهم يتساءلون عن السبب الذي يمنع المطور Insomniac Games من إصدار إعلانٍ ثانٍ، وبدأوا يتساءلون إذا ما كانت اللعبة ستؤجل إلى 2024 أم لا.

جاء الرد سريعًا من الحساب الرسمي لاستديو Insomniac Games على تويتر بعد كثرة التساؤلات، وجاء الرد ليطمئن الجمهور ويحسم الأمر بشأن موعد الإصدار.

عملية تطوير Spider-Man 2 تسير بشكل ممتاز

قال الاستديو: “لا تقلقوا، نحن نصنع تقدمًا ممتازًا بشأن اللعبة ومن المتوقع أن تصدر في 2023. إعلانات الألعاب تأخذ وقتًا، ومجهودًا، وموارد وتحتاج إلى تنسيق.”

إذًا فمن المقرر للعبة Spider-Man 2 أن تصدر في 2023، وهذا بشكل حصري على أجهزة البلايستيشن 5، ووفقًا لنائب المدير الإبداعي بـ Marvel Games، فإن Spider-Man 2 ستحتوي على كل ما أحبه الجماهير في Marvel’s Spider-Man وMarvel’s Spider-Man: Miles Morales، والكثير من المفاجئات الأخرى، وذكر أيضًا أن اللعبة ستحتوي على الكثير من الشخصيات الموجودة في اللعبة السابقة.

الجدير بالذكر أن استديو Insomniac Games يعمل أيضًا على لعبة لشخصية Wolverine كحصرية للبلايستيشن 5 هي الأخرى، مع العلم أنها ستكون لعبة مستقلة سيعمل عليها الكثير من المطورين الذين عملوا على الجزء الأول من Marvel’s Spider-Man.

وعلى الرغم من أن Marvel’s Wolverine لا تزال في مراحل التطوير الأولى، إلا أننا متشوقون للغاية؛ إذ أن الإعلان القصير للغاية الذي صدر للعبة أظهر إبداعًا يستدعي التجربة الفورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى