فيديوهاتإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Insurgency Sandstorm متوفرة الاَن على أجهزة PS4 و Xbox One

حصرية الحاسب لعبة التصويب Insurgency Sandstorm متوفرة الاَن على الأجهزة المنزلية للجيل السابق مع دعم الترقية المجانية لأجهزة الجيل الحالي

بعد تأجيلات عديدة، ها نحن نحصل أخيراً على إصدار الأجهزة المنزلية للعبة التصويب المميزة Insurgency Sandstorm التي صدرت بشكل حصري بعام 2018 على أجهزة الحاسب الشخصي، وكان من المقرر إصدارها على الأجهزة المنزلية بعام 2019 ولكنها تأجلت حتى هذا الشهر. (استمتعوا بعرض إطلاق اللعبة الرائع أدناه).

Insurgency Sandstorm هي لعبة تصويب منظور أول عسكرية تعتمد على التكتيك ورد الفعل السريع بالمقام الأول مع تقديمها لأطوار لعب جماعية ضد لاعبين أخرين وتعاونية كذلك ضد الذكاء الاصطناعي، اللعبة تقدم معها مؤثرات صوتية مذهلة تجعلك تشعر بأنك في حرب حقيقية ضد الإرهابيين.

اللعبة تبدو واقعية في أسلوب اللعب ومختلفة بعض الشيء عن ألعاب التصويب الأخرى، حيث تقدم معها نظام تصويب حر بمعنى أنه يجب عليك الإنتباه أين توجه ماسورة السلاح لكي تتمكن من قتل الأعداء، مع تقليل عناصر الـ HUD من شاشة اللعبة، على سبيل المثال لن يتم إبلاغك بأنك قتلت شخصاً ما .. كل ما عليك فعله هو رؤيته بنفسك يتساقط أمامك لكي تتأكد من قتله .. اللعبة تُعد واقعية للغاية سواء في أصوات الأسلحة والطلقات التي تختلف من نوع طلقة لأخرى حتي عند سماعك لصوت تلقيمها.

Insurgency Sandstorm متوفرة حالياً على منصتي Xbox One و PS4 بسعر 40 دولار، مع دعم الترقية المجانية على أجهزة الجيل الحالي PS5 و Xbox SeriesX/S وستعمل نسخة الجيل الحالي بدقة عرض 4K مع معدل إطارات يبلغ 60 إطاراً في الثانية.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى