أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

James Gunn مخرج أفلام مارفل ودي سي يفصح عن أفضل 3 ألعاب لديه

Knights of the Old Republic، وMass Effect، وDefense Grid هي ألعاب المخرج المفضلة

 لا شك أن المخرج James Gunn هو أحد المخرجين المُسلط عليهم الضوء حاليًا، وأنه يتحسن كثيرًا ويثبت مكانته مع الوقت وخصوصًا بأعمال الأبطال الخارقين الذي يصدرها مؤخرًا مثل الجزء الأول والثاني من Guardians of the Galaxy، وThe Suicide Squad، وPeacemaker.

إذا دققت ستجد أن ما يميز المخرج James Gunn أنه عمل مع كلًا من مارفل ودي سي، فلقد أخرج حراس المجرة للأولى، والفرقة الانتحارية للثانية. والآن لا يعمل المخرج على فيلم أو مسلسل جديد لأن كل شخص في هذه الحياة يحتاج إلى راحة بالتأكيد، ولأن معظم البشر يلعبون ألعاب الفيديو على أجهزتهم المحمولة على أقل تقدير، فلقد كشف لنا المخرج الشغوف أفضل ثلاثة ألعاب بالنسبة إليه.

James Gunn لديه ذوق مُلفت

James Gunn

أفصح James Gunn في تغريدة على حسابه الخاص في تويتر عن ألعابه المفضلة الثلاث وهي: Knights of the Old Republic، وMass Effect، وDefense Grid. يتضح من الألعاب الثلاث أن ذوق مخرجنا يتجه نحو الألعاب الحربية، والاستراتيجية، وتقمص الأدوار. وعلى الرغم من قد إصدار Defense Gird على سبيل المثال، إلا أن ذوق جيمس يتشابه كثيرًا مع الكثيرين هذه الأيام.

لعبة مثل Knights of the Old Republic تحديدًا تدل على حبه للألعاب المعاصرة خصوصًا وأن سلسلة Star Wars ترى بعضًا من الإحياء وإعادة الذكريات مرةً أخرى. هذا وقد تم التأكيد على أن نسخة الريميك من اللعبة قيد التطوير. الجزء الرابع من Mass Effect أيضًا قيد التطوير وهو شيء رائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى