فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Jurassic World Evolution 2 متوفرة حالياً على جميع الأجهزة

الجزء الجديد سيقدم معه 75 نوعًا مختلفًا من الديناصورات وطقس ديناميكي متغير

اليوم حصلنا بشكل رسمي على لعبة الديناصورات Jurassic World Evolution 2 التي يعمل عليها المطور Frontier Developments وتقوم في اللعبة بإدارة منتزهات وتربية ورعاية الديناصورات بها، اللعبة باتت متوفرة الاَن على أجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PlayStation 4 و PlayStation 5 والحاسب الشخصي بالطبع. (يمكنك التحقق من عرض الإطلاق الرسمي للعبة Jurassic World Evolution 2 أدناه).

وتدور أحداث Jurassic World Evolution 2 بعد أحداث الفيلم السينمائي Jurassic World: Fallen Kingdom، حيث سيقوم اللاعبون في طور القصة ببناء حظائر وحدائق لـ75 نوعًا مختلفًا من الديناصورات في الولايات المتحدة، وسيتغير الطقس والتضاريس كذلك بمرور الوقت، وعليه سيتعين على اللاعب بناء حاويات محددة لكل نوع من الديناصورات خاصة عند التعامل مع الديناصورات المائية مثل أنواع الـ Plesiosaurus، وستقدم معها اللعبة مباني جديدة وميزة الطقس المتغير وكذلك الأراضي التي تتغير بمرور الوقت وستؤثر كافة هذه العوامل معاً على طريقة اللعب بشكل كبير.

وبجانب طور القصة التقليدي وطور البناء الحر أو الـ Sandbox، هناك كذلك طور يدعى Chaos Theory وهو يقوم بتحدى اللاعب بفرض عليه بعض القرارات والاختيار من بينها.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى