أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

Life is Strange True Colors باتت تدعم 60 إطاراً في الثانية على الأجهزة المنزلية

تحديث جديد للعبة Life is Strange True Colors أضاف معه العديد من التحسينات على جميع الأجهزة

بعد أن صدرت في 10 سبتمبر الشهر الماضي، لعبة المغامرات القصصية Life is Strange True Colors من شركة Square Enix تحصل على تحديثاً جديداً منتظر لدى كثير من اللاعبين خاصة على منصات PS5 و Xbox Series X / S، حيث أضاف أخيراً مطور اللعبة Deck Nine وضع جديد للعب بنسخة أجهزة الجيل الحالي.

مع وجود خياران الأن للعب دقة عالية (ستعمل فيه اللعبة بسرعة 30 إطاراً في الثانية ودقة 4K) أو وضع الأداء العالي (ستعمل فيه اللعبة بسرعة 60 إطاراً في الثانية). وليست فقط الأجهزة المنزلية الجديدة التي ستستفاد من التحديث الجديد، أجهزة الحاسب الشخصي ستحصل على بعض التحسينات كذلك مثل دعم خاصية HDR بنسخة متجر Steam، وحل المشكلات المتعلقة بثبات معدل الإطارات أثناء إستخدام القوى الخارقة الخاصة بشخصية Steph، أيضاً باتت اللعبة الأن تدعم مزامنة الإنجازات Achievements/Trophies من خلال نقاط الحفظ المختلفة خاصة للأشياء التي تقوم بتجميعها.

وكما هو مذكور على الموقع الرسمي للناشر، فتم إصدار التحديث اليوم على جميع الأجهزة  PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى