أخبارنينتيندو سويتش

لعبة Life is Strange True Colors قادمة قريباً لأجهزة Nintendo Switch

لعبة المغامرات القصصية Life is Strange True Colors ستصدر في شهر ديسمبر هذا العام لأجهزة السويتش

لعبة المغامرات القصصية من شركة سكوير إنيكس Life is Strange True Colors صدرت لنا بالشهر الماضي على الأجهزة المنزلية الحالية والقديمة وكذلك الحاسب الشخصي، وقد كان من المخطط إطلاقها في نفس اليوم لجهاز نينتندو الهجين Nintendo Switch، ولكن قبل وقت قصير من موعد الإطلاق الرسمي، أعلن المطور  الفرنسي Deck Nine و الشركة الناشرة Square Enix بأن نسخة الـSwitch من اللعبة ستتأخر لبعض الوقت، ولكنها رغم ذلك ستصدر في عام 2021. الآن تم تحديد أخيراً نافذة الإصدار الرسمي.

حيث عبر حساب Twitter الخاص باللعبة، أعلنت شركة Square Enix بأن Life is Strange True Colors سيتم إطلاقها على أجهزة Nintendo Switch في وقت ما في أوائل ديسمبر، كنسخة رقمية فقط. أما نسخة الكارتدج الخاصة بمتاجر التجزئة سيتم الإعلان عن تاريخ الإصدار الخاص بها في الأسابيع المقبلة، أيضاً سيتم فتح باب الحجوزات المسبقة عبر متجر نينتندو الرقمي في نفس وقت الإعلان.

الجدير بالذكر بأن حزمة Life is Strange: Remastered Collection ستصدر أيضاً لجهاز السويتش بشهر فبراير المقبل مع بقية الأجهزة الأخرى، وستضم معها نسخ محسنة رسومياً من لعبة Life is Strange الأولى والجزء الفرعي Life is Strange: Before the Storm.

لعبة Life is Strange True Colors متوفرة حاليًا على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي و منصة البث السحابي لشركة جوجل Google Stadia.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى