أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Lince Works تعلن عن تاريخ إصدار لعبة Aragami 2 في عرض ترويجي جديد للعبة

لعبة Aragami 2 تصاحب معها طرقًا جديدة للهجوم من الظلال والبيئات المختلفة في مقطورة جديدة

قدم مطور شركة Lince Works موعدًا لإطلاق لعبة Aragami 2 مصحوبًا بعرض ترويجي للعبة يعرض أسلوب اللعب التعاوني والقدرات والبيئات المختلفة وطرقًا جديدة للهجوم من الظلال.

أطلقت شركة Lince Works مقطعًا دعائيًا جديدًا يسلط الضوء على طريقة اللعب والقصة لـ Aragami 2، وتقديم نظرة فاحصة على الحركة الموجهة نحو التخفي، وقد كشفت الثواني القليلة الأخيرة من الفيديو الذي مدته دقيقتان عرض من العنوان عما يمكن أن يتوقعه اللاعبون من غزوتهم القادمة في الظلام، ووعدت شركة الالعاب Lince Works بتجربة اللعبة بطريقة مألوفة من خلال إضافة ميزات اللعب التعاوني.

وستدور أحداث الجزء الجديد لـ Aragami 2 حول البطل Aragami وهو يقاتل لحماية وادي Rashomon من الغزاة ويستخدم اسلوب التخفي للقضاء على اعدائه الذين لا يموتون والبحث عن علاج يخلصهم من الشر الذي لعن وجودهم لفترة طويلة.

تصريح مدير شركة playstation حول لعبة Aragami 2

صرح Lince Works مدير شركة playstation في بيان له:

مرحبا بالجميع! اليوم نحن متحمسون جدًا للإعلان عن وصول Aragami 2 إلى PlayStation 4 و PlayStation 5 في 17 سبتمبر، للاحتفال بهذه المناسبة نحن أيضًا متحمسون لإلقاء بعض التفاصيل حول كيفية تطور لعبة Aragami 2 التعاونية المكونة من ثلاثة لاعبين إلى النينجا تجربة العشيرة  جنبًا إلى جنب مع بعض رؤى التطوير.

نقدم أيضًا بفخر نظرة أولى على طريقة لعبها من خلال مقطع دعائي جديد يتميز بمظهر سينمائي داخل المحرك سترى فيه كيف أن هذا التكملة تأخذ سلسلة Aragami إلى ارتفاعات أعلى، تحقق من ميكانيكا التخفي المحسّنة ونظام القتال الجديد كليًا حيث يجب حساب كل حركة.

نظرًا لأن لعبة Aragami 2 هي لعبة خفية، فقد تحدينا أنفسنا لإنشاء نظام قتالي بمهارات النينجا الخارقة للطبيعة، والتي تشجع أيضًا على التسلل على القوة الغاشمة، ولقد اعتقدنا أن أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي إعطاء شخصياتنا حركة ماهرة ومهارة  والتي تمكّن الحيلة والهجوم الخفي بدلاً من الكثير من القوة كما أنه يقوي الشعور المثير بالتغلب على الصعوبات الساحقة.

ستتوفر Aragami 2 على أجهاز الكمبيوتر عبر منصات Steam، ولـجهاز PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X | S في وقت لاحق من هذا العام في 17 سبتمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى