أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

Mario Kart 8 Deluxe تستعيد صدارة ترتيب المبيعات ببريطانيا

بسبب تخفيضات الجمعة السوداء، ارتفعت مبيعات لعبة نينتدو Mario Kart 8 Deluxe بنسبة 567٪ مقارنة بالأسبوع السابق

أصدرت وكالة رصد مبيعات الألعاب بالسوق البريطاني Gfk تقريرها الجديد لمبيعات الأسبوع الماضي والذي تمت مشاركته عبر شبكة GamesIndustry، وحديثاً عن الأسبوع الماضي فقد شهد معه بعض الإثارة نتيجة لوجود تخفيضات الجمعة السوداء التي بالرغم من انخفاض مبيعات الألعاب بنسبة 10٪ عن نفس الفترة من العام الماضي، ولكنها جاءت في صالح العديد من العناوين المختلفة وعلى رأسهم لعبة نينتندو سويتش الشهيرة Mario Kart 8 Deluxe والتي ارتفعت مبيعاتها بشكل صاروخى وصل إلى أكثر من 567٪ مقارنة بالأسبوع السابق فقط. حيث انتقلت من المركز السابع مباشرة إلى صدارة الترتيب.

كما ارتفعت مبيعات FIFA 22 بنسبة 145٪ مع إحتفاظها بالمركز الثاني، ونسخة Nintendo Switch من Minecraft ارتفعت أيضاً مبيعاتها بنسبة 258٪ لتحتفظ بالمركز الثالث. وفي الوقت نفسه، تراجعت لعبة التصويب Battlefield 2042 من المركز الثالث بعد أسبوع صدورها إلى المركز 12.

بعض الألعاب الأخرى أيضاً تمتعت بزيادة كبيرة في المبيعات بمناسبة تخفيضات الجمعة السوداء مثل Marvel’s Guardians of the Galaxy بالمركز الخامس (بزيادة 419٪) و Just Dance 2022 بالمركز السابع (بزيادة 133٪) و Animal Crossing: New Horizons بالمركز الثامن (بزيادة 94٪) ٪) و Far Cry 6 في المركز التاسع (بزيادة 49٪) و Mario Party Superstars في المركز العاشر (بزيادة 105٪).

إليكم أفضل 10 ألعاب مبيعاً في بريطانيا للأسبوع المنتهي في 27 نوفمبر:

1. Mario Kart 8 Deluxe
2.  FIFA 22
3. Minecraft (Switch)
4. Call of Duty: Vanguard
5. Marvel’s Guardians of the Galaxy
6. Pokemon Brilliant Diamond
7. Just Dance 2022
8. Animal Crossing: New Horizons
9. Far Cry 6
10. Mario Party Superstars

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى