أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

Marvel’s Midnight Suns تعود من التأجيل ويتم الإعلان عن موعد جديد لإصدارها

في الثاني من ديسمبر، من المفترض أن نرى Marvel’s Midnight Suns أخيرًا

قبل عدة أسابيع، تم الإعلان عن تأجيل لعبة Marvel’s Midnight Suns إلى عام 2023، وكان هذا التأجيل هو التأجيل الثاني على التوالي، ولكن الغريب في الأمر أن شركة 2K وMarvel Entertainment أعلنا بالأمس أن موعد الإصدار سيكون الثاني من ديسمبر هذا العام.

لعبة Marvel’s Midnight Suns هي لعبة بطاقات استراتيجية تجعل اللاعبين يختارون أبطالهم المفضلين من عالم مارفل ويلعبون بهم جنبًا إلى جنب مع بطل اللعبة (The Hunter)، وستعمل اللعبة على أجهزة الحاسب الشخصي، والـ Xbox Series X|S، وكذلك الـ PS5.

Marvel’s Midnight Suns ستعمل على الجيل الماضي أيضًا

marvel s midnight suns captain america blade to back 1630449 8pqh.620

يمكنك أن تحجز اللعبة مسبقًا من الآن إذا أردت، وإذا كنت تمتلك جهاز نينتندو سويتش أو أحد أجهزة الجيل الماضي مثل PS4 أو Xbox One، فلا تقلق، اللعبة ستأتي إليك أيضًا، ولكن سيتم الإعلان عن موعد إصدارها على هذه الأجهزة في وقت لاحق.

ستعطيك لعبة Marvel’s Midnight Suns الفرصة لكي ترى جوانبًا مختلفة، وبالتحديد مظلمة، من عالم مارفل وأبطاله الخارقين الذين تعودنا عليهم. شاركتنا 2K مع Marvel Entertainment افتتاحية اللعبة للمرة الأولى وأعلنا أن أول مقطع فيديو قصير سيكون في الهالوين الموافق 31 أكتوبر 2022، وذلك على قناة اليوتيوب الرسمية.

الجدير بالذكر أن اللعبة تضم كوكبة من الأبطال الخارقين الأقوياء مثل Blade، وIron Man، وDoctor Strange، وSpider-Man (علمنا بوجوده مؤخرًا)، وغيرهم الكثير من أبطالنا الذين عشنا معهم أفضل اللحظات في عالم مارفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى