إكس بوكسأخبار

Microsoft تؤكد قدوم 11 لعبة جديدة إلى Xbox Game Pass

مايكروسوفت تكشف عن العابها القادمة الى خدمة Xbox Game Pass في نفس اليوم الذي يتم إطلاقها فيه

من أفضل خدمات شركة Microsoft الكبيرة لهذا الجيل هي Xbox Game Pass، وهي خدمة اشتراك تتيح للمشتركين الوصول إلى أكثر من 100 لعبة مقابل رسوم رمزية نسبياً.

حيث تعمل Microsoft بشكل كامل على Xbox Game Pass، و تدعم هذه  الخدمة بإصدارات رئيسية جديدة من جهات خارجية، بالإضافة إلى ألعاب Xbox من الطرف الأول في اليوم الذي يتم إصدارها فيه.

وقد كانت ألعاب Xbox Game Pass اليوم جزءاً لا يتجزأ من نجاح الخدمة، وكما أكدت شركة Microsoft الآن وجود 11 لعبة أخرى ستتم إضافتها إلى التشكيلة القادمة.

وسوف تأتي 10 من هذه الألعاب الجديدة في يوم واحد من ألعاب Xbox Game Pass إلى الخدمة بفضل الشراكة الجديدة بين Microsoft و Humble Games.

قائمة ألعاب Microsoft الجديدة على Xbox Game Pass:

  •  Archvale (لعبة فيديو تقمص أدوار).
  • Bushiden (لعبة منصات، لعبة مستقلة).
  • Chinatown Detective Agency (لعبة فيديو مغامرات وألغاز، لعبة مستقلة).
  • Dodgeball Academia (لعبة فيديو رياضية).
  • Flynn: Son of Crimson (لعبة أكشن، لعبة مستقلة).
  • Midnight Fight Express (لعبة قتال، لعبة مستقلة).
  • Next Space Rebels (لعبة استيراتيجية، لعبة مستقلة).
  • Signalis (لعبة فيديو مغمرات، لعبة أكشن).
  • Unpacking (لعبة فيديو مغمرات، لعبة ألعاز).
  • Unsighted (لعبة فيديو أكشن، لعبة مستقلة).

لم يتم الإعلان عن تواريخ إصدار معينة لهذه الألعاب، ولكن عند صدورها، يمكن للمعجبين تشغيلها في نفس يوم الإصدار من خلال Xbox Game Pass.

ومن أجل الأشخاص الذين لديهم فضول بشأن عناوين ألعاب Humble، التي ستظهر على Xbox Game Pass في اليوم الأول، إليكم الآن مقطعاً دعائياً يقدم نظرة سريعة على كل الألعاب العشرة السابقة.

و أما اللعبة الحادية عشرة التي أكدت شركة Microsoft أنها ستكون في اليوم الأول في خدمة Xbox Game Pass هي لعبة roguelike FPS وتسمى Into the Pit، من الناحية الجمالية، وكما يظهر أن لعبة Into the Pit تستلهم بالتأكيد من ألعاب FPS الكلاسيكية مثل Doom، و حتماً سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت هذه اللعبة قادرة على الارتقاء إلى المستوى العالي الذي حددته عناوين FPS الكلاسيكية أم لا!. و سيكتشف مشتركوXbox Game Pass ذلك بمجرد إطلاق Into the Pit باعتباره لعبة Xbox Game Pass في اليوم الأول بتاريخ 19 أكتوبر القادم.

و يجب أن تجتاز الأحد عشر لعبة المستقلة هذه، شوطًا طويلاً في حشو تشكيلة Xbox Game Pass، ولكن من الآمن القول أن العديد من المشتركين يهتمون أكثر بإصدارات الميزانية الأعلى والأكثر شهرة. و لحسن الحظ ، هناك الكثير من هؤلاء الأشخاص في طريقهم للحصول على Xbox Game Pass في المستقبل القريب أيضاً. ونذكّر أيضاً بتوفر لعبة Forza Horizon 5 و لعبة Halo Infinite و العديد من الألعاب الثلاثية الأخرى على منصة Xbox Game Pass، لذلك نقول سيكون هناك الكثير للمشتركين للعب هذا العام.

وكما نعلم ونرى أيضاً أن خدمة Xbox Game Pass تفقد الألعاب من حين لآخر، لكن شركة Microsoft تعمل على إضافة ألعاب أكثر مما تزيله. ونرى أن هذه الألعاب العشر المتواضعة، و لعبة Into the Pit، ومختلف الألعاب الثلاثية القادمة إلى الخدمة  يجب أن تقطع شوطًا طويلاً في إبقاء المشجعين مشتركين في خدمة Xbox Game Pass في المستقبل البعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى