أخبارPcإكس بوكس

Microsoft تعلن عن ميزة Clarity Boost لخدمة البث السحابي Xbox Cloud

الميزة الجديدة متاحة حاليًا على متصفح Edge Canary فقط وستصل قريباً لمتصفح Edge الرئيسي

يبدو بأن شركة مايكروسوفت تراهن بشكل كبير على خدمة بث الألعاب السحابية الخاصة بها Xbox Cloud بكونها ستكون أحد الدعائم الرئيسية لمستقبل الألعاب بالسنوات القديمة، ولذلك هي تحاول الإستثمار فيها بشكل مبكر حالياً عبر تحسين الخدمة بطريقة أو بأخرى، وقد كانت هناك بعض الشائعات مؤخراً بأن Microsoft ستقدم شيئًا ما جديداً للألعاب السحابية.

وواحدة من الطرق الجديدة، هي تحسين جودة الصور عند بث الألعاب سحابياً على الإنترنت. وهو شئ كان يجب على مايكروسوفت معالجته مع تقدم التكنولوجيا، واليوم تقدم لنا الشركة ميزة أو خاصية جديدة تدعى Clarity Boost ستستخدم بعض التحسينات المرئية من قبل جهاز المستخدم لتحسين جودة صورة الألعاب التي يتم بثها سحابياً.

اعتبارًا من الآن، لا تتوفر خدمة Clarity Boost إلا عن طريق تنزيل متصفح Microsoft Edge Canary وهو النسخة التجريبية لمتصفح  Edge الرئيسي، ومن المقرر أن تتوفر بمتصفح Microsoft Edge الرئيسي بالعام المقبل، بما في ذلك نسخة المتصفح الخاصة بأجهزة Xbox Series X / S المنزلية والتي حصلت على خدمة بث الألعاب Xbox Cloud مؤخراً، بعد أن كانت متوفرة فقط على الهواتف الذكية والحاسب الشخصي.

Microsoft تعلن عن ميزة Clarity Boost لخدمة البث السحابي Xbox Cloud

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى