أخبارPcإكس بوكس

Microsoft تقدم تخفيضات هائلة في Ultimate Game Sale

مايكروسوفت تقدم تخفيضات كبيرة على الألعاب وأجهزة الكمبيوتر وملحقاتهما

لقد أصبحت مبيعات ألعاب الفيديو أمراً شائعاً على الإنترنت هذه الأيام، حيث نرى تنافس الكثير من المنصات على جذب اهتمام اللاعبين وأموالهم. و في حين أن بعض المبيعات لديها عروض أفضل من غيرها، إلا أن أجهزة Xbox و PC تحتاج للعثور على أي شيء أفضل من Microsoft Ultimate Game Sale الآن.

وكما نرى أن Microsoft تسعى لاستضافة المبيعات على واجهة متجرها عبر الإنترنت كل شهرين أو نحو ذلك. حيث كان آخر بيع رئيسي لشركة Xbox هو بيع Xbox Deals Unlocked، والذي تم إطلاقه قبل E3 هذا العام. و تضمنت العروض خصماً يصل إلى 70٪ على أجهزة Xbox One و Xbox Series X، ولكنّ التخفيض الجديد يتطلع إلى تقديم خصومات ليس فقط على ألعاب Xbox، ولكن أيضاً على عناوين أجهزة الكمبيوتر، وملحقات لكليهما.

تخفيضات Ultimate Game Sale شملت ما يلي :

وقد تم تفصيل العروض في مدونة على موقع Xbox الرسمي، حيث حققت Ultimate Game Sale عودتها المبهرة، و التي تم إطلاقها قبل شهر تقريباً مقارنة بإصدار 2020. كما سيستمر البيع لدى المعجبين اليوم حتى شهر أغسطس، ويتميز بخصم يصل إلى 80٪ على ألعاب Xbox التي تم تحديدها، مثل FIFA 21 Ultimate Edition و Battlefield 1 Revolution Edition و Forza Horizon 4 Ultimate.

وكما أصبح لدى لاعبي ألعاب الكمبيوتر صفقات للاختيار من بينها أيضاً، مثل Halo Wars 2: Complete Edition و smash-hit بيننا. و بالإضافة إلى ذلك، سيكون للعديد من الألعاب المجانية صفقات داخل اللعبة كجزء من عملية البيع ، ويشمل ذلك ألعاب: Asphalt 9: Legends و Operation: New Earth و Angry Birds 2.

Microsoft تقدم تخفيضات هائلة في Ultimate Game Sale

و بالإضافة إلى التخفيضات الواسعة التي شملت مجموعات كبيرة من ألعاب الفيديو المخفضة للاعبين للاختيار من بينها، فإن Ultimate Game Sale سيتضمن أسعاراً مخفضة لملحقات الألعاب أيضاً، وحتى أجهزة الكمبيوتر نفسها قد شملها التخفيضات.

وعلى سبيل المثال فإن واحدة من أبرز الصفقات في هذه الفئة هي توفير ما يصل إلى 500 دولار على أجهزة كمبيوتر ألعاب محددة، بما في ذلك الكمبيوتر المحمول الجديد Razer Blade 15 للألعاب، والذي يتميز بـ NVIDIA GeForce RTX 3070. و كما تشمل الصفقات الأخرى خصم 100 دولار على HTC Vive Cosmos، سماعة HTC VR ، و خصم 50 دولار على عجلة القيادة Logitech G923 Xbox، والكثير من الخصومات الأخرى على الملحقات: مثل لوحات المفاتيح ومحركات الألعاب.

كما قدم Ultimate Game Sale خصومات كبيرة على ألعاب AAA. ومع  كل ذلك، و حتى لا يتم التفوق عليها، أطلقت PlayStation المنافسة لوحدة التحكم بيعاً جديداً خاصاً بها. وكما نرى، تعمل التخفيضات الصيفية الهائلة على خفض سعر المئات من ألعاب PS4 و PS5، بما في ذلك بعض أكبر الألعاب الحصرية. وأصبح بإمكان اللاعبين الحصول على مغامرة الخيال العلمي من Housemarque مقابل ما يقرب من 30٪، في حين أن لعبة Spider-Man: Miles Morales المشهورة معروضة للبيع الآن مقابل 34.99 دولاراً فقط.

وبعد هذا الكم الهائل من الخصومات، سيكون أمام لاعبي Xbox والكمبيوتر الشخصي حتى تاريخ 5 أغسطس، للاستفادة من عروض Microsoft Ultimate Game Sale، لذلك ننصح جميع المعجبين في التصرف بسرعة من أجل الحصول على بعض أفضل صفقات Microsoft، خاصةً تلك المتعلقة بالملحقات. و بغض النظر عن النظام الأساسي، فإن وفرة مبيعات الصيف تجعله وقتاً مثالياً لاختيار بعض الألعاب الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى