إكس بوكسأخبار

Microsoft تقدم 3 ألعاب مجانية لمشتركي Xbox Live Gold هذا الأسبوع

سيوفر Xbox ثلاث ألعاب مجانية للعب في عطلة نهاية الأسبوع مع التحديدات الجديدة

استمتع عشاق Xbox باللعب هذا الأسبوع خصوصاً بعد إضافة Game Pass للعبة Battlefield 5 إلى خدمة اللعب السحابي (Cloud Gaming)، بالإضافة إلى عدة ألعاب Cris Tales،و Last Stop، و Raji: An Ancient Epic. ومع كل هذه الإضافات، ستقوم Microsoft بتقديم  بعض العناوين الإضافية عبر عرض أيام اللعب المجاني الأسبوعي.

و سيستمر هذا العرض حتى يوم الأحد، المصادف 25 يوليو، الساعة 11:59 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ، وسيسمح لمشتركي Xbox Live Gold، و Xbox Game Pass Ultimate بالانتقال إلى أي واحدة من الألعاب المدرجة.

قائمة الألعاب المتاحة هذا الأسبوع من قبل Xbox

وأما مجموعة هذا الأسبوع فتتكون من ثلاث ألعاب : Cobra Kai: The Karate Kid Saga Continues و Battlefield 1 و Olympic Games Tokyo 2020. وكما سيتمكن اللاعبون أيضًا من الحصول على بعض العناوين بسعر أرخص، إذا استمتعوا بتجربتهم، حيث شهدت اثنتان من الألعاب الثلاث تخفيضات كبيرة في الأسعار على متجر Microsoft.

لعبة Cobra Kai: The Karate Kid Saga Continues

و بالنسبة للعبة Cobra Kai: The Karate Kid Saga Continues فهي مستوحى من عرض Netflix الذي يحمل نفس الاسم، حيث يرى اللاعبون مخيرين بين الوقوف مع بطل الرواية السابق في لعبة الكاراتيه دانييل لارسو، و طلابه في Miyagi-Do Karate أو Johnny Lawrence و Cobra Kai dojo. و على طول الطريق، سيشتركون في لعبة arcadey beat ’em up Action، حيث يتولون السيطرة على العديد من شخصيات Cobra Kai ويقاتلون مجموعات من الأعداء. اللعبة حالياً معروضة بخصم 50٪ ويمكن الحصول عليها مقابل 20 دولاراً فقط.

 

لعبة Battlefield 1

شهدت لعبة Battlefield 1 مغامرة امتياز للنزاعات المروعة في الحرب العالمية الأولى، حيث تقدم للاعبين حملة كاملة ومعارك واسعة النطاق عبر الإنترنت. و يبدو أن هذا هو الوقت المناسب للرجوع إلى مطلق النار لعام 2016، مع الأخذ بعين الاعتبار الكشف الأخير عن لعبة Battlefield 2042، حيث سيسمح للاعبين أن يشقوا طريقهم عبر مناطق حروب مستقبلية أثناء استخدام أسلحة جديدة وتجنب تأثيرات الطقس المجنونة. و بالنسبة لأولئك الذين يجدون أنفسهم يستمتعون بـ Battlefield 1 في نهاية هذا الأسبوع، يمكنهم شراء نسختها القياسية بخصم يصل إلى 70٪، مما يعني أن قيمتها 6 دولارات فقط. وأما إذا كانوا يريدون إصدار “Revolution Edition”، فيمكنهم حينئذ الحصول عليه مقابل 2 دولار فقط، والحصول  على التوسعات الأربعة بعد إطلاق اللعبة.

لعبة Olympic Games Tokyo 2020

و أخيراً، تعد دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 إضافة موضوعية بشكل خاص، حيث تحتفل في الواقع بالاحتفال الأولمبي الذي بدأ في وقت سابق في طوكيو. و سوف تسمح اللعبة للاعبين بالاستمتاع بالعديد من الأحداث التي عرضت، بما في ذلك المضمار، والسباحة الحرة، والملاكمة، والقفز الطويل، وكرة السلة، وغيرها الكثير من الألعاب. ونحن نرى أن دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، لم تظهر خارج اليابان إلا قبل شهر، لذلك لم تحصل على خصم بعد، وبقيت عند سعر التجزئة الأصلي البالغ 39.99 دولاراً.

و كما يمكن لعشاق الألعاب تنزيل ثلاثة عناوين من Microsoft Store، حيث ستظل مجانية للعب لمشتركي Xbox Live Gold و Game Pass Ultimate حتى يوم الأحد. و لا يزال بإمكان أعضاء Xbox Live Gold الوصول إلى الألعاب المجانية مع Gold لهذا الشهر، مع تشكيلة من الألعاب تشمل Rock of Ages 3: Make or Break و Midway Arcade Origins و Planet Alpha.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى