إكس بوكسأخبار

Microsoft تكشف عن قائمة ألعاب Xbox المجانية والمتاحة لشهر مايو 2021

ألعاب جديدة مع الــ Gold لشهر مايو 2021

كشفت شركة Microsoft العملاقة عن قائمة ألعاب Xbox المتاحة مجاناً في مايو لسنة 2021 حيثُ سيتمتع أعضاء Xbox Live Gold بوصول حصري إلى هذه الألعاب لفترة محدودة كجزء من Games with Gold وايضاً كذلك أعضاء Xbox Game Pass Ultimate الذين سيحصلون على جميع مزايا Gold الرائعة بالإضافة الى ذلك سيتمكنون من الوصول إلى أكثر من 100 لعبة عالية الجودة باستخدام Game Pass.

قائمة ألعاب Xbox المتاحة مجاناً لهشر مايو

  1. Armello
  2. Lego Batman
  3. Dungeons 3
  4. Tropico 4

Armello:

لعبة تقمص الأدوار تنبض بالحياة وتتميز بمغامرة متهورة وتكتيكات عميقة لألعاب الورق والاستراتيجية الغنية لألعاب الطاولة وكلها مجتمعة في لعبة RPG لبناء الشخصية وبصفتك البطل ستخوض معارك ملحمية واستكشاف مملكة اللعبة الشاسعة وتهزم الوحوش في محاولة لتصبح الملك أو ملكة Armello.

Dungeons 3:

تعتبر واحدة من ألعاب الاستراتيجية تدور احداثها حول مساعدة Dungeon Lord على النجاح في الغزو، بينما يقود الخطوط الأمامية للملازم الرئيسي العفريت المظلم Thayla ويتيح للاعبين اختيار العفاريت، والسعلوة، والزومبي اثناء الهجوم على فاعلي الخير في العالم العلوي مرة واحدة وإلى الأبد.

Lego Batman:

تعتبر من الالعاب الكلاسكية ومحارب الجرائم، تدور احداثها حول البطل باتمان الذي يعمل على محاربة الاشرار ورئيسهم Joker، وهذه اللعبة قد اطلق لاول مرة على جهاز اكس بوكس 360 ولكن يمكن تشغيلها من خلال التوافق مع الإصدارات السابقة على Xbox One و Xbox Series X / S.

Tropico 4:

في هذه اللعبة تتقمص دور El Presidente والذي يجب عليه أن يحمي جزيرته من الكوارث والتهديدات، وعليك ايضاً الحصول بأي وسيلة على دعم الناس والتفاوض مع القوى العظمى الأجنبية من اجمل تقديم المساعدة لجزيرتك، واختبر قوتك السياسية لمحاربة أعدائك.

ووفقاً لشركة Microsoft ستكون لعبة Armello متاحة مجاناً بدءًا من 1 مايو حتى 31 مايو، و لعبة LEGO Batman ايضاً ستكون متاحة مجاناً من 1 مايو إلى 15 مايو اما Dungeons 3 ستكون متاحة من 16 مايو إلى 15 يونيو، بينما Tropico 4 ستكون متاحة من 16 مايو حتى 31 مايو، وتتثمل قيمة هذه الالعاب الاربعة بـ 79.96 دولارًا وتأتي مع 4000 نقطة من موقع Gamerscore للاعبين لكسبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل