إكس بوكسأخبار

Microsoft Rewards تقدم فرصة الفوز بعضوية Game Pass مجانية مدى الحياة

سيتمكن أعضاء مكافآت مايكروسوفت الذين قاموا بالتسجيل قبل الموعد النهائي بفرصة الفوز بعضوية مجانية مدى الحياة في Game Pass Ultimate وجوائز أخرى

خدمة Xbox Game Pass تسمح لجميع اللاعبين، بلعب المئات من الألعاب على أجهزة Xbox و Windows PC. و يتضمن ذلك كل شيء من عناوين AAA من الجيل التالي إلى الألعاب الكلاسيكية مثل لعبة Myst و لعبة The Elder Scrolls: Morrowind. كما يمكن أن تكون الخدمة القائمة على الاشتراك صفقة جميلة لبعض اللاعبين. ومع ذلك، سيكون من المحتمل أن تقدم مسابقة يانصيب Microsoft المستمرة صفقة العمر بالنسبة لعشاق الألعاب.

تسمح مكافآت Microsoft للاعبين باسترداد النقاط لكوبونات مجانية. و الآن أيضاً، يمكن للاعبين الدخول للفوز بعضوية Xbox Game Pass Ultimate مجانية “مدى الحياة”. بتكلفة 200 نقطة لكل إدخال و يتضمن بطاقة تذكارية مع Gamertag الفائز. على الرغم من أن الألعاب المجانية هي بالتأكيد نقطة البيع الرئيسية.

أمام اللاعبين المهتمين بهذا الموضوع حتى تاريخ 22 سبتمبر القادم، للتسجيل في اليانصيب. كما سيختلف التوفر حسب المنطقة، على الرغم من تأكيد تواجده في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. كما و تجدر الإشارة أيضاً، إلى أنه وفقاً لشروط وأحكام Microsoft، فإن العضوية “مدى الحياة” تعادل بالضبط 40 عاماً من الألعاب المجانية. في حين أن هذا الوقت طويل حقاً، كما يمكن للفائزين أيضاً اختيار استبدال عضوية Game Pass المجانية، ببطاقة هدايا مدفوعة مسبقاً بقيمة 180.00 دولار سنوياً. و هذا الخيار متاح في أي وقت خلال فترة 40 عاماً.

Microsoft Rewards تقدم فرصة الفوز بعضوية Game Pass مجانية مدى الحياة

عملت Microsoft على تحديد فائز واحد لكل منطقة، لذا فإن احتمالات فوز أي فرد منخفضة جداً أمام هذا الشرط، ومع ذلك، فإن 200 نقطة من نقاط مكافآت Microsoft ليست بالقدر الذي يبدو عليه، على الأقل لا تقارن بالآلاف المطلوبة للمكافآت المنتظمة. مما يعني أنها ليست صفقة سيئة.

يمكن لأعضاء Microsoft Rewards ربح نقاط بعدة طرق للفوز بعضوية Xbox Game Pass Ultimate

  •  3 نقاط مكافآت لكل بحث Bing.
  • تشمل الطرق الأخرى إكمال الأنشطة اليومية والأسبوعية والشهرية على موقع Microsoft Rewards وتطبيقه. يتمتع أعضاء Game Pass الحاليون أيضاً بفرص فريدة لكسب نقاط إضافية.

و نستطيع القول بأن هذه المنافسة ليست الطريقة الوحيدة لمحبي Xbox للفوز بأشياء مجانية. حيث لم يفت الأوان بعد للدخول والفوز بحزمة Psychonauts 2 Xbox Series X. تتضمن الجائزة نسخة رقمية من اللعبة، و Xbox Series X ذات طابع Psychonauts 2، باللإضافة إلى وحدة تحكم Xbox Elite اللاسلكية المخصصة، و أيضاً بطاقة توسيع Seagate Storage سعة 1 تيرابايت، و أخيراً جهاز تلفزيون ذكي بدقة 4K.

ونذكر أعضاء برنامج المكافآت أن لديهم حتى تاريخ 30 سبتمبر القادم للتسجيل و الحصول على المكافآت. كما يمكن للاعبين تجميع نقاطهم لإنفاقها على مكافآت أخرى. و تتضمن هذه المكافآت أمور عديدة مثل اشتراكات Xbox المباشرة المجانية، أو بطاقات الهدايا لمتجر ألعاب Xbox. ومع ذلك نقول إن فرصة الفوز بألعاب مجانية لمدة 40 عاماً ليست فرصة تأتي كل يوم. لذلك ننصح عشاق الألعاب بتجربة هذا اليانصيب، عسى أن تكون الجائزة من نصيب أحدهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى