أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Monster Hunter World تتخطى 20 مليون نسخة مباعة حول العالم

رقم قياسي جديد تحققه لعبة Monster Hunter World لتصبح اللعبة الأكثر مبيعاً لدى شركة كابكوم على الإطلاق

بعد أكثر من ثلاث سنوات من إطلاقها الرسمي، حققت لعبة صيد الوحوش Monster Hunter World من شركة Capcom إنجازاً جديداً ضخماً. حيث أعلنت شركة كابكوم مؤخراً بأن الشحنات العالمية لمتاجر التجزئة حول العالم والمبيعات الرقمية عبر أجهزة Xbox One و PS4 والحاسب الشخصي تجاوزت حاجز 20 مليون نسخة مباعة. هذه النسخ تضمن معها التوسعة الإضافية Iceborne التي صدرت لاحقاً في سبتمبر 2019 وحققت نجاح مهول وازى اللعبة الأساسية.

الجدير بالذكر بأن شركة كابكوم صرحت في أنه في السنوات الأخيرة، أصبحت المبيعات الرقمية تحقق لألعابها استمرارية طويلة الأجل على صعيد كمية الوحدات المباعة منها. أيضاً باتت لعبة Monster Hunter World هي أكثر لعبة مبيعاً حالياً لدى شركة كابكوم مع تخطيها نادي الـ 20 مليون والذي لم تصل إليه لعبة قط من شركة كابكوم  ورغم أن سلسلة Monster Hunter ذات شعبية كبيرة للغاية خاصة في اليابان منذ جيل البلايستيشن 2، ولكن إصدار World نقل اللعبة إلى مكانة أخرى تماماً لتصبح أكثر العلامات التجارية لألعاب الفيديو شهرة حول العالم وليس باليابان فقط. وبالطبع إصدار اللعبة في كافة المناطق حول العالم في نفس الوقت كانت خطوة ذكية للغاية من شركة كابكوم، وكانت على غير العادة مع إصدار جزء جديد من هذه السلسلة.

أحدث أجزاء السلسلة Monster Hunter Rise تم إصداره في شهر مارس الماضي حصرياً على أجهزة Nintendo Switch محققاً معه أداءً جيدًا أيضًا مع تأكيد الشركة بأنه نجح في تخطي حاجز 7.5 مليون وحدة اعتبارًا من سبتمبر الشهر الماضي. ومن المقرر إطلاق اللعبة لاحقاً على متجر Steam لأجهزة الحاسب الشخصي في 14 يناير 2022 مع الإعلان عن التوسعة الإضافية لها بعنوان Sunbreak سيتم إصدارها في صيف العام المقبل.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى