أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايل

Moon Knight أصبح موجودًا الآن في لعبة فورتنايت.. Epic Games تعلنها!

بعد شهرة مسلسل Moon Knight، ها هي الشخصية تأتي بنفسها إلى فورتنايت

فورتنايت موجودة على الساحة منذ حوالي 5 أعوام، وحاليًا نحن في الفصل الثالث من الموسم الثاني. تمكنت اللعبة من فرض سيطرتها على ألعاب الباتل رويال بسبب الكثير من العوامل المفتاحية منها التعاون مع أبطال وعوالم أخرى في عالم ألعاب الفيديو وخارجه. مؤخرًا على سبيل المثال كنا قد رأيناها تتعاون مع أبطال Assassin’s Creed وأضافت سكناتهم إلينا، نحن نتحدث عن شخصية Eivor وEzio.

من ضمن الشركات والتعاونات الكثيرة التي تعقدها فورتنايت، تعد شركة مارفل من أكثر الوجهات منطقية أمامها. تمتلك اللعبة سكنات لشخصيات كثيرة من عالم مارفل السينمائي مثل ماري جين، وجرين جوبلين، وسبايدر مان، وغيرهم الكثير.

إعلان Epic Games عن قدوم مون نايت إلى فورتنايت

وسيرًا وراء التريند، أعلنت شركة Epic Games تعاون لعبتها الأشهر مع مارفل مرةً أخرى، وهذه المرة عن طريق جلب سكن مون نايت، وهي الشخصية الشهيرة من المسلسل الذي يحمل نفس الاسم والذي نفتخر به جميعًا كعرب بسبب مخرجه المصري محمد دياب.

يأتي هذا التعاون بإضافتين، الأولى هي الزي الكامل للشخصية، والثانية هي زي بثلاث قطع فقط منه. شخصية مون نايت كانت من أقل شخصيات مارفل شعبية لدينا، ولكن بفضل المسلسل الذي يعرض الآن على Disney + أصبحنا نعرف الكثير عنها، وها هي تأتينا على لعبة الباتل رويال المفضلة للملايين.

وفي النهاية، ومن الجدير بالذكر، أنه خرجت علينا إشاعات من فترة وعلى الأغلب أنها ستحدث، وهي تتعلق بإضافة اللعبة لسكنات فرقة الهيب هوب الأمريكية الشهيرة Wu- Tang Clan، وها نحن ذا ننتظر الإعلان عن ذلك التعاون.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى