أخبار

Mortal Kombat 11 لم تتلقى بعد اي تحديثات رسمية

يؤكد استوديو NetherRealm ان لعبة Mortal Kombat 11 قد وصلت إلى نهايتها من تحديثات DLC والان نركز إلى العمل في مشروعنا التالي

ظهرت لعبة Mortal Kombat 11 لاول مرة في عام 2019 واستمرت حتى عامين فقط من ظهورها. اكدت اليوم استوديو NetherRealm ان لعبة مورتال كومبات 11 لم تتلقى بعد اي تحديثات رسمية، وبدأت الشركة تركز بشكل كبير إلى العمل في مشروعها التالي.

تم الإعلان عن الخبر في منشور موجز على Twitter، حيث اعلن استوديو Mortal Kombat 11 بأنه تم تقديم الدعم لأكثر من عامين لهذه اللعبة، وقد حان الوقت للمضي قدمًا. ونركز الآن على مشروعنا التالي وبعد أكثر من عامين من دعم Mortal Kombat 11، انتهى DLC للعبة، بما في ذلك الشخصيات.

كان التحديث السابق الذي شهرة مورتال كومبات 11 في العام الماضي هو وضع القصة إلاضافي، وشخصيات جديدة ومراحل جديدة وعودة وفيات المرحلة والمزيد، وتم تجميعها في Mortal Kombat 11: Ultimate Edition على Xbox Series X / S في نوفمبر الماضي.

وليس من المستغرب أن نسمع أن استوديو NetherRealm جاهز الآن للمضي قدمًا، ونحن مفتونون لمعرفة ما هو التالي، و ربما يبدو أن منشئ المحتوى Ed Boon كان يلمح (أو يمزح) حول لعبة Marvel crossover مؤخرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل