أخبارPc

Mr. Beast يؤكد أنه سيشتري أحد فِرق League of Legends

بعد الكثير من الشائعات، ها هو Mr. Beast يحسمها

أكد Jimmy Donaldson، وهو اليوتيوبر الشهير باسم Mr. Beast، أنه يخطط لشراء أحد فِرق League of Legends في المستقبل. وهذا التأكيد جاء بعدما سُئل اليوتيوبر عن الشائعات التي تدعي أنه مهتم بحجز مقعد له في بطولة League Championship Series الخاصة باللعبة.

من المعروف عن Mr Beast أنه معجب كبير بلعبة League of Legends وظهر في العديد من الفيديوهات على يوتيوب والعديد من الستريمات على تويتش بجانب أشهر الشخصيات الشهيرة والتي دائمًا ما يرتبط اسمها باللعبة، وللعلم بالشيء، فإن المرة الأولى التي عبر فيها Mr Beast عن رغبته في شراء أحد فرق LoL كانت في عام 2020، ولكن حتى الآن لم يأخذ اليوتيوبر الشهير هذه الخطوة.

Mr. Beast ضيف للحدث الأهم في League of Legends

Mr Beast is going to buy an LCS team from leagueoflegends

دُهش الجماهير عندما استُضيف Jimmy Donaldson كضيف محلل لنهائي بطولة العالم في اللعبة، وهذا حدث كبير للغاية لأنه الأهم سنويًا بالنسبة للعبة League of Legends كرياضة إلكترونية eSport. وعندما سأله Isaac “Azael” Cummings-Bentley عما إذا كانت الشائعات التي تقول بأنه سيستخدم أمواله الطائلة لشراء أحد الفرق في أمريكا الشمالية صحيحة أم لا، أجاب Mr. Beast على الفور أنه سيفعل ذلك بالتأكيد، ولكن السؤال هو “متى؟”.

الجدير بالذكر أن اليوتيوبر الشهير يريد خوض تجربة صعبة للغاية بشرائه لأحد فِرق أمريكا الشمالية، وهذا لأنه على مدار تاريخ بطولة LCS، لم يسبق وأن فازت أحد فرق هذه القارة على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى