أخبارنينتيندو سويتش

Nintendo Switch باع أكثر من مليون وحدة بأمريكا بشهر نوفمبر الماضي

باعت جميع النسخ الثلاثة من Nintendo Switch مجتمعة أكثر من 1.1 مليون وحدة، مع بيع ما يقرب من 550.000 منها خلال أسبوع عيد الشكر والجمعة السوداء

موسم الأعياد هو في الغالب أفترة فترة خلال العام بأكمله لدى شركات الألعاب، وذلك لإتجاه اَلاف من الأشخاص لشراء أجهزة ألعاب الفيديو، وقد شهدت نينتندو مع جهاز Nintendo Switch على وجه الخصوص مبيعات عالية خلال هذه الفترة منذ إطلاقه بعام 2017. حيث كشفت مؤخرًا مجموعة NPD عن مبيعات الألعاب والأجهزة في الولايات المتحدة بشهر نوفمبر 2021، وكانت جهاز Nintendo Switch هو الجهاز الأكثر مبيعًا في الشهر الماضي.

إجمالياً باعت جميع نسخ الجهاز من Nintendo Switch و Nintendo Switch Lite و Nintendo Switch OLED حوالي 1.13 مليون وحدة في أمريكا على مدار الشهر، وقد تم بيع ما يقرب من 550.000 وحدة منها خلال أسبوع عيد الشكر والجمعة السوداء. أيضاً جهاز Switch الياباني حقق رقم قياسي مخيف، بكونه الجهاز المنزلي الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة بالـ 35 شهرًا الأخيرة من أصل 36 شهرًا (حيث تفوق جهاز PS5 وتصدر مبيعات سبتمبر 2021).

ومع ذلك، انخفضت مبيعات الأجهزة بشكل عام في الولايات المتحدة خلال الشهر، وهو ما يمكن أن يتم تفسيره لنتيجة النقص الكبير لدى جميع الشركات في أشباه الموصلات بشكل عالمي. كما أوضح دانيال أحمد المحلل في شركة Niko Partners على Twitter، أنه حتى مع أرقام المبيعات المذكورة أعلاه، لا تزال مبيعات جهاز Nintendo Switch أقل مما حققه في نوفمبر عام 2020. أيضاً في هذه الأثناء أشار بأنه كان كل من أجهزة PS5 و Xbox Series X / S معًا “بالكاد” قادرين على البيع بقدر  المبيعات التي حققها Switch طوال الشهر الماضي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى