أخباربلاي ستيشن

PlayStation تؤكد التزامها بإطلاق ألعاب تجريبية استثنائية

تخطط شركة PlayStation العملاقة في صناعة ألعاب الفيديو  لاطلاق ألعاب تجريبية في المستقبل، قال رئيس شركة PlayStation إن صاحب المنصة ملتزم بإصدار المزيد من الألعاب التجريبية بالإضافة إلى مواصلة الإصدارات الرائجة من الألعاب الفردية المعروف عنها.

تقارير تشير ان PlayStation تركز على الألعاب الكبيرة والجميلة

ووفقاً للتقارير ان شركة PlayStation تركز بشكل كبير على الألعاب الكبيرة والجميلة التي تشوق اللاعبين، بالإضافة الى ذلك قال هيرمن هولست رئيس استوديوهات بلاي ستيشن توصلنا إلى اتفاق هذا الأسبوع مع مشروع متعدد اللاعبين يسمى Firewalk والذي يعتبر استوديو جديد أنشأه مطورو Bungie السابقون لصنع العاب تجريبية.

أمضت PlayStation معظم اجهزتها للجيل السابقة في التركيز على ألعاب اللاعب الفردي المبنية على القصص والواقع على سبيل المثال لعبة God of War و Horizon و Ghost of Tsushima، لكن هيرمن هولست اخبر صانعي ألعاب الفيديو GamesIndustry أنه ملتزم هذه السنة من التوصل الى افكار جميلة وجديدة تدهش اللاعبين.

قال هيرمن هولست ان الألعاب التي نصنعها دائما متميزة ومتنوعة بقدر الإمكان مثل Sackboy و Astro Bot و Dreams وهذا النوع من الألعاب التي تشير إليها، مثل The Last of Us Part 2 و Ghosts of Tsushima، ويمكنك المراهنة على أننا سنواصل صنع هذه الألعاب بشكل يدهش اللاعبين لأنها قلب وروح ما نقوم به هنا في استوديوهات بلاي ستيشن ولكن في الوقت نفسه نحن ملتزمون بصنع هذه التجارب عالية الجودة تمامًا كما نلتزم بالتجربة والتوصل إلى أفكار جديدة.

وفي مقابلة منفصلة نُشرت في وقت سابق من هذا الشهر ادعى الرئيس التنفيذي لشركة Sony Interactive Entertainment أن جهاز PS5 سيكون في النهاية موطنًا لألعاب حصرية أكثر من أي جهاز تحكم سابقة في شركة بلاي ستيشن، ونأكد تماماً من أن جيل PS5 الحالي سيحتوي على برامج مخصصة أكثر من أي وقت مضى.

ولايزال جهاز بلاي ستيشن 5 الرائد يحطم سجلات الأداء في الاسواق، واصبح بلاي ستيشن 5 في الوقت الحالي للجيل الجديد واحد من اكثر المبيعات يتم بيعه في تاريخ الولايات المتحدة ومن المعقول أن نقول إن PlayStation 5 يعمل بشكل جيد للغاية من الناحية التجارية وحافظ  على شعبيته منذ إطلاقه جنبًا إلى جنب مع جهاز Xbox Series X / S في نوفمبر الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى