نينتيندو سويتشأخبار

Puma تروّج لأحذية مصممة حول Animal Crossing

شركة بوما تروّج لأحذية و بضائع جديدة مصمّمة حول لعبة Nintendo Switch الشهيرة Animal Crossing: New Horizons

Animal Crossing: New Horizons و هي عبارة عن لعبة محاكاة تدور أحداثها في وسط جزيرة مهجورة، حيث يتوجب على اللاعب، تطويرها لتصبح جذابة أكثر بزراعة الأشجار والزهور، وإكمال مجموعة المتحف بجانب العديد من المهام والفعاليات لإبقاء جميع السكان سعيدين. تم إصدار هذه اللعبة في العام الماضي عندما كانت تتخذ إجراءات الحجر الصحي في جميع أنحاء العالم، كما و ازدادت شعبيتها بطريقة نادرة نوعا ما.

وقد سجلت New Horizons أرقام قياسية في المبيعات منذ ذلك الحين، مما يجعلها ثاني أفضل عناوين Nintendo Switch مبيعاً، بعد لعبة ماريو كارت Mario Kart 8 Deluxe. وقد لاحظنا الأمس على تويتر  ظهور تعاون مفاجئ جديد بين واحدة من أكبر الألعاب على Nintendo Switch و شركة Puma. و على الرغم من عدم وجود إعلان رسمي بالموضوع، إلا أنه يبدو أن الشركة العالمية ستطلق أحذية مصممة حول لعبة Animal Crossing: New Horizons.

و نظراً لشعبية هذه اللعبة Animal Crossing: New Horizons، فليس من المستغرب أن نرى شركة Puma و Nintendo قد قررا التعاون و العمل معاً في هذا العرض الترويجي. و يأتي هذا الترويج من حساب Puma الرسمي على Twitter، حيث يظهر فقط شعار العلامة التجارية وكذلك اللعبة، وهو ما يكفي لجذب انتباه الجميع.

ترويج بوما حول لعبة Animal Crossing على التويتر

كما و تابعت نينتندو ذلك بإعادة التغريد بعبارة “هناك شيء جديد يلوح في الأفق”. و لا توجد أخبار رسمية عما سيكون عليه هذا العرض الترويجي، على الرغم من أن الرمز الذي تستخدمه Puma في التغريدة يشير عموماً إلى أنه سيتم نشر المعلومات عن هذا التعاون في القريب العاجل.

أصبحت الأحذية المصممة حول الألعاب شائعة بشكل متزايد، كما شاهدنا ذلك في الآونة الأخيرة، حيث دخلت شركة Nike في شراكة مع Sony وأصدرت أحذية رياضية خاصة من PlayStation 5 في شهر مايو الماضي. و تم إطلاق تصميمين اثنين بسعر التجزئة، و قد بلغ سعره 110 دولار، حيث أن هذه الأحذية قد نفدت بشكل سريع من المخازن. ونظراً لأن هذه التغريدة لم يمر عليها سوى يوم واحد، فسيتعين على المعجبين الانتظار للحصول على مزيد من المعلومات المتعلقة بالمنتجات وتصميماتها وأسعارها جميعاً.

و على الرغم من أن لعبة Animal Crossing: New Horizons حققت نجاحاً باهراً في المبيعات، إلا أنّ بعض المعجبين أصيبوا بالإحباط، وذلك بسبب نقص التحديثات. كما هو متوقع، و رأينا أيضاً بعض الردود على هذه التغريدة من قبل بعض المشجعين الساخطين الذين يشكون من حالة اللعبة. على الرغم من أن New Horizons قد تلقت مؤخراً تحديثاً جديداً حول بعض الأخطاء الموجودة باللعبة و تم إصلاحها، إلا أنه من الملاحظ أن المعجبين كانوا يطالبون بإضافة محتوى أكثر أهمية إلى اللعبة. و في الشهر الماضي، أكدت Nintendo أنه سيتم إصدار المزيد من المحتوى المجاني للعبة في وقت لاحق من هذا العام الجاري.

وأخيراً نستطيع القول بالنظر إلى حقيقة أن لعبة Animal Crossing قد تجاوزت مبيعات الألعاب الأخرى المشهورة للغاية مثل لعبة Super Smash Bros. Ultimate و لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild، فسيكون من المنصف توقع المزيد، مثل هذا التعاون في السنوات القادمة.

لعبة Animal Crossing: New Horizons متاحة الآن على جهاز Nintendo Switch.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى