أخبارPcإكس بوكس

Rainbow Six Extraction قادمة مجانًا لمشتركي خدمة Xbox Game Pass

يبدو أن تعاون Ubisoft مع Xbox مليء بالمفاجئات

Rainbow Six Extraction هي أحد أكثر ألعاب التصويب المنتظرة في 2022، وتعاون شركة Ubisoft الأخير مع مايكروسوفت سيجلب اللعبة إلى خدمة Xbox Game Pass. بعد أن شهدنا الكثير من التأجيلات تضرب اللعبة، ها نحن أخيرًا على موعد محدد وهو يوم الخميس الموافق 20 يناير.

Rainbow Six Extraction قادمة رسميًا يوم 20 يناير إلى Xbox Game Pass

يمكن للاعبي الإكس بوكس أن يحتفلوا من الآن، ولذلك لأنهم لن يضطروا أن يدفعوا ثمن اللعبة من أجل تجربتها، فقط اشترك Xbox Game Pass سيكفي بالغرض، وذلك بعد أن أكدت شركة Ubisoft بنفسها أنها انضمت إلى Xbox، وهذا تعاون لو تعلمون عظيم. لاعبو الحواسيب الشخصية لهم الحق أن يحتفلوا كذلك، وهذا لأن الخدمة تعمل على أنظمة الويندوز أيضًا، كل ما تحتاجه هو اشتراك في خدمة Xbox Game Pass وستستمتع بلعبة Rainbow Six Extraction يوم 20 يناير.

ذلك الخبر يجعل من يوم 20 يناير يومًا مميزًا جدًا لدى لاعبي الإكس بوكس والحاسب الشخصي، وذلك بعد أن تم التأكيد على ألعاب عديدة قوية مثل Pupperazzi، وWindjammers 2، والآن Rainbow Six Extraction.

مايكروسوفت تؤمن لاعبي وتسعدهم يومًا تلو الآخر، ومثل هذا التعاون هو الأكبر حتى الآن. تخيل أن يبدأ لاعب الإكس بوكس سنة 2022 بهذه الطريقة، فكيف ستبدو المفاجئات الأخرى؟ خصوصًا أن مايكروسوفت أصبحت تهتم بالإكس بوكس عمومًا والحصريات خصوصًا، يبدو أننا على موعد خاص هذه السنة للاعبي Xbox، ويبدو أن سنة 2022 ستكون أقوى من 2021 والتي كانت عملاقة بدورها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى