أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Resident Evil 7 تحقق رقم قياسي جديد بعدد المبيعات

أكثر من 10 ملايين نسخة تم شحنها حول العالم للعبة الرعب Resident Evil 7 لتحقق رقم قياسي جديد لشركة كابكوم

سلسلة ألعاب الرعب Resident Evil منذ صدورها الأول على جهاز البلايستيشن 1 وهي مستمرة لسنوات عديدة، وقد شهدنا معها العديد من التجديدات والتغييرات الجذرية بطريقة اللعب منها التحول من زوايا الكاميرا الثابتة إلى التركيز على كاميرا الحركة على كتف الشخصية مع إدخال عناصر اللعب التعاوني عبر الشبكة كذلك مثل الجزء الخامس والسادس، ولكن النقلة الأكبر بالسلسلة هي مع انتقالها إلى منظور الشخص الأول وتخليها عن منظور اللعب الثالث مع لعبة Resident Evil 7، التي صدرت لنا بعام 2017 وعلى الرغم من تغيير منظور اللعبة بشكل كامل، ولكنها يبدو بأنها لاقت استحساناً كبيراً مع تحقيقها لمبيعات جيدة للغاية لشركة كابكوم الناشرة والتي أعلنت مؤخراً عن تحقيق اللعبة لرقم قياسي جديد.

حيث أعلنت شركة Capcom اليوم بأن لعبة الرعب Resident Evil 7  قد شحنت رسمياً 10 ملايين نسخة لجميع أنحاء العالم. الرقم الأخير الذي حققته اللعبة هو 9.8 مليون نسخة تم شحنها اعتباراً من شهر أغسطس 2021، مما يعني أنه في غضون شهرين تقريباً تمكنت اللعبة من شحن 200 ألف نسخة إضافية أخرى. وتعد لعبة Resident Evil 7 هي الأساس الذي تم بناء عليه أحدث إصدارات السلسلة Resident Evil Village التي تم إطلاقها بشهر مايو هذا العام، مما أدى بلا شك إلى تعزيز مبيعات اللعبة بشكل جيد رغم مرور أكثر من 3 سنوات على صدورها.

لعبة Resident Evil 7 متاحة الآن لأجهزة PlayStation 4 و Xbox One والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى