Pcأخبار

Resident Evil Village تعاني الكثير من مشكلات التلعثم على الكمبيوتر الشخصي

برنامج DRM الخاص بشركة Capcom كان يتسبب في ضعف أداء Resident Evil Village على أجهاز الكمبيوتر

واجه لاعبي Unhappy Resident Evil Village الكثير مع مشكلات الأداء بما في ذلك التأتأة الكبيرة على اجهزة الكمبيوتر الشخصي، و اوضح المتسللون أنها ناجمة عن برنامج DRM الخاص بـشركة Capcom.

اعلن احد الرؤساء البارزين في مجتمع تكسير ألعاب الفيديو بأن برنامج DRM الخاص بشركة Capcom كان يتسبب في مشكلات كبيرة من التلعثم في إصدارات أجهزة الكمبيوتر.

اختبرت DSO Gaming النظرية بأنفسها ولعبت مقتطفاً مدته ساعتان من نسخة متصدعة. على الرغم من قتل العديد من الأعداء، قالوا إنهم لم يواجهوا اي المشكلات خلال هاتين الساعتين من اللعب على نسخة متصدعة من Resident Evil Village.

بالاضافة الى حتى سراديب الموتى في قلعة السيدة ديميتريسكو، والتي تعتبر منطقة تشتهر بقضاياها المتعثرة عند قتل الأعداء، كانت خالية من التلعثم.

تصريح Digital Foundry حول لعبة Resident Evil Village

قالت Digital Foundry، لقد أحببنا Resident Evil Village على وحدات التحكم عندما تم إصدارها لاول مرة، ولكن لسوء الحظ، رأيناها حول منفذ الكمبيوتر الشخصي ليس إيجابيًا تمامًا.

ومن ناحية، أحب ما يفعله محرك RE من الناحية التكنولوجية واللعبة نفسها رائعة، ولكن من ناحية أخرى، أشعر بالحيرة والإحباط حقًا من بعض خيارات التصميم والأخطاء ومواطن الخلل ومشاكل الأداء.

باعت شركة Capcom الآن 4.5 مليون نسخة من Resident Evil Village، ويعد هذا ارتفاعًا ثابتًا عن آخر مرحلتين من مراحل المبيعات التي أعلن عنها الناشر عند الإطلاق في مايو باعت 3 ملايين و بعد 20 يومًا باعت 4 ملايين.

بالاضافة الى انها قامت بتحويل 9 ملايين نسخة منذ إطلاقها في عام 2017، على الرغم من بيعه 3.5 مليون فقط بعد تسعة أسابيع. وتتطلع الشركة إلى المسار الصحيح لتجاوز RE7 كأكبر دخول مبيعًا في السلسلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى