مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Resident Evil: Village.. كل ما تحتاج معرفته عن إصدارة Gold Edition

روز ماري، والمنظور الثالث، واللعب بالشخصيات الشريرة كان أبرز ما جاء في هذه الإصدارة الجديدة

انتهى عرض Capcom نهاية قوية لا علاقة لها ببداية المؤتمر السيئة للغاية والمملة. يبدو أن الشركة علمت بسوء العرض فتركت Resident Evil للنهاية. وعلى الرغم من عروض الألعاب التي جاءت في العرض مثل Exoprimal، وإضافة Monster Hunter Rise الجديدة باسم Sunbreak، وغيرهما، إلا أن لا شيء تمكن من خطف الأنظار أكثر من Resident Evil أو حتى اقترب منها.

تم الإعلان عن نسخ الجيل الجديد من Resident Evil 2، وResident Evil 3، وResident Evil 7: Biohazard بالإضافة إلى نظرة على أسلوب اللعب لريميك الجزء الرابع.

وبعيدًا عن كل ما أُعلن بخصوص السلسلة، يظل الحدث الجلل هو نسخة الجولد من إصدارة Resident Evil: Village أو كما جاء اسمها Resident Evil: Village Gold Edition والتي ستصدر في الثامن والعشرين من أكتوبر القادم. ستحتوي على اللعبة الأصلية، ومحتوى جديد باسم The Winters’ Expansion، والتي ستتمكن من شرائها منفردة إذا كنت ممن يمتلكون اللعبة الأصلية. هذه الإضافة ستأتي بطور قصة جديد، وبمنظور مختلف تمامًا، وأيضًا بمحتوى إضافة جديدة تُسمى الـ Mercenaries أو المرتزقة.

سنلعب بشخصية روز ماري من المنظور الثالث

RE Village GE Shadows of Rose 3

بعد 16 سنة من خط أحداث إصدارة Village، تبدأ إضافة The Winter’s Expansion بشخصية روز وينترز أو روز ماري أخيرًا، ولهذا السبب تُسمى هذه القصة باسم Shadow of Rose أو ظل روز، وفيه سنلعب بالشخصية من المنظور الثالث أخيرًا ونرى بيئة جديدة تمامًا بأعداء جديدة، ولكن وجوه مألوفة، وسنحاول أن نساعد روز في الهرب من الشر الذي يلاحقها.

سيكون من الممتع أن نرى الطريقة التي ستُسِّر بها Capcom أسلوب اللعب؛ إذ إنها المرة الأولى التي نلعب فيها بشخصية روز. أيضًا هناك شخصيتان جديدتان أُضيفا إلى اللعبة؛ أُنثى تشبه روز وشخص غامض يُدعى مايكل. ووفقًا لما رأيناه في الإعلان، هاتان الشخصيتان هما الأعمدة أو يمكن تشبيههما بالدفة التي ستوجه القصة، وعلى الرغم من أنهما يبدوان كصديقين لروز، إلا أننا لا يجب أن نثق بهما، وهذا ما عودتنا عليه Resident Evil دائمًا.

أخيرًا؛ المنظور الثالث إلى Resident Evil

RE Village GE Third Person Mode 4

بعد مطالبات آلاف اللاعبين للمنظور الثالث، رضخت Capcom أخيرًا وأحبت أن تقدم قصة Shadows of Rose من ذلك المنظور. لم يتم الإعلان عن الكثير من التفاصيل بخصوص المنظور، ولا ندرى إذا ما كنا سنستطيع أن نغير بين المنظور الأول والثالث، ولكن في كل الأحوال من الجيد أن نجرب المنظور الثالث.

اللعب من المنظور الثالث سيُرينا الرسوميات بنظرة مختلفة وبالتأكيد أسلوب اللعب كذلك. نعم، هبط مستوى السلسلة بعد الجزء السادس، ولم تعد Resident Evil إلى مستواها المعهود حتى الجزء السابع، وللمنظور الأول فضلٌ في هذا الأمر، ولكننا نريد اللعب بالمنظور الثالث مرةً أخرى. ولهذا الأمر، قد تتيح الشركة إمكانية التبديل بين كلا المنظورين لترضي جميع الأطراف.

إضافة المرتزقة Mercenaries ستُمكنك من اللعب بالشخصيات الشريرة

dimitrescu featured

آخر المفاجئات في توسعة The Winter’s Expansion، والتي تحدثنا عنها في مقالٍ منفصل، هي إضافة المرتزقة أو The Mercenaries، والتي تسمح للاعبين باللعب بشخصياتهم المفضلة من الأشرار. هذه الإضافة تتضمن مراحل مختلفة وشخصيات شريرة يمكنك اللعب بها مثل Chris Redfield، وHeisenberg، وبالتأكيد Lady Dimitrescu. كل شخصية تتميز بأسلوبها الخاص من الهجمات والكاريزما المميزة لها، وبالحديث عن الكاريزما، لا يوجد من يضاهي Lady Dimitrescu ذات الطول الهائل في هذه النقطة.

هذه الإضافة الجديدة ستتضمن استمرار اللاعبين وجرعات المتعة حتى بعد انتهاء طور القصة الرئيسي، وإضافة Shadow of Rose. قالت Capcom إنها أضافت من المتعة والحماس ما سيُعجب اللاعبين في إضافة المرتزقة، ولهذا، فإن مستوى الحماس يبلغ عنان السماء الآن.

وفي النهاية، لم نكن لنتوقع إصدارة الجولد من Resident Evil: Village أن تأتي بهذا المحتوى الكبير والمليء بالأشياء الحماسية، وها قد أتي وتم استعراضه في المؤتمر الأخير للشركة، وكل ما علينا فعله الآن هو الانتظار حتى 28 أكتوبر من هذا العام لنجرب كل شيء بالتفصيل في هذا الإصدار ونرى إذا ما كان يستحق أم لا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى