مقالاتPc

Rockstar تطرح 5 ألعاب مجانية جديدة لكل اللاعبين، بشرط!

ألعاب Rockstar المميزة المجانية

تعد شركة Rockstar Games واحدة من أشهر الشركات في عالم الألعاب وصاحبة إصدارات لا يمكن التغاضي عن قوتها خلال السنوات الماضية. سواء سلسلة Grand Theft Auto بأجزائها المختلفة، أو Red Dead Redemption 2، أو حتى Bully، فلقد تركت الشركة بصمتها من خلال تصميماتها الرائعة وعوالمها الجذابة من خلال تلك الألعاب وغيرها. ولكن على الرغم تلك الإنجازات، لم يكن طريق الشركة مرصوفًا بالورود دائمًا.

آخر إصدارات الشركة هو أفضل مثال. بالتأكيد نتحدث عن الثلاثية المحسنة. ولكي تكافئ الشركة معجبيها الذين أحبطوا بسبب الإصدار الأخير، قررت مكافئتهم خلال شهري ديسمبر ويناير!

بالتأكيد هناك بعض المتطلبات التي يجب عليك فعلها لكي تحصل على تلك الألعاب المجانية، ولكن الأمر يستحق بدون أدنى شك. الألعاب المجانية التي اختارتها Rockstar للاعبين ليست ألعابًا عادية، ولكنها من أفضل إنتاجاتها. وهذا ما اضطرت الشركة لفعله لتكسب ثقة المعجبين مرة أخرى.

كيف أحصل على تلك الألعاب المجانية؟

الجدير بالذكر أن تلك الألعاب المجانية متوفرة لفترة وجيزة فقط وأن ذلك العرض سيستمر حتى نهاية يوم 5 يناير 2022. هذا يضع اللاعبين أمام وقتٍ مقداره أسبوعين ليقرروا إذا ما كانوا سيستفيدون من العرض أم لا. هناك شيء آخر يجب أن تعرفه، وهو أن الألعاب المجانية متوفرة فقط من خلال متجر Rockstar وهذا يعني أنها للحساب الشخصي فقط.

الشرط الأكبر قد يزعج الكثيرين، ولكنه يستحق من وجهة نظرنا، هو أن تكون قد اشتريت ثلاثية Grand Theft Auto: The Definitive Edition من المتجر على الحاسب الشخصي. وإذا لم تكن مهتمًا بأي من الألعاب المجانية الموجودة، هناك خيار رائع أيضًا؛ يمكنك أن تحصل على أموال مجانية داخل النسخة الأونلاين من GTA أو النسخة الأونلاين في Red Dead.

ألعاب Rockstar المجانية

Rockstar

الخمسُ ألعاب كلها هي من التحف التي شكلت معالم Rockstar في الماضي. ولذلك، إذا كنت من المعجبين القدامى للشركة، فعلى الأغلب أنك لن تفوتها. أول الألعاب المجانية هي النسخة الأخير من GTA، إصدار البريميم؛ Grand Theft Auto 5: Premium Edition. وعلى الرغم من إصدارها في 2015، إلا أن اللعبة قلبت مجتمع اللاعبين رأسًا على عقب سواء بالمبيعات أو بمتعة مهامها الكثيرة والمثيرة. متعة مدينة لوس سانتوس التي لا تنضب والمليئة بالمغامرات اليومية، سواء كانت الأنشطة العادية أو الأعمال الإجرامية. الجدير بالذكر هو قدرتك على اللعب أونلاين من خلال إصدار البريميم.

أما عن اللعبة الثانية، فهي ضالة الكثيرين من لم يتسن لهم تجربتها، GTA 4، نسخة نيكو بيلك، ونسخة ما قبل GTA 5. أحداث اللعبة تقع في مدينة نيويورك وبطلها هو نيكو بيلك العائد من روسيا بحثًا عن ابن عمه رومان. تكشف اللعبة الفساد الذي يتفشى بين رجال الشرطة وكيف تُدار الجريمة في مدينة نيويورك. إذا حصلت على اللعبة، فستحصل على النسخة الكاملة منها والتي تأتيك بنسخة The Lost & Damned والتي ستلعب فيها بفرد من أفراد عصابات الدراجات، جوني. وكذلك نسخة The Ballad of Gay Tony والتي تحكي قصة لويس لوبيز، الجندي المتمرد السابق.

اللعبة الثالثة هي لعبة L.A. Noire، لعبة العالم المفتوح من نوع الأكشن/ المغامرات. لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الثالث بامتياز. تدور اللعبة حول شخصية المحقق كول فيلبس والذي يعمل لصالح شرطة لوس أنجلوس ويسعى لحل قضية متعلقة بتوزيع الممنوعات، وبالتحديد المورفين. خلال عمله على تلك القضية يلتقي بصديقه الذي سيعمل معه فيما بعد على حل بعض الجرائم في لوس أنجلوس، جاك كيلسو.

إذا لم تكن مهتمًا بأي من الألعاب السالف ذكرها، فهناك اللعبة الرابعة، Max Payne 3 هنا من أجلك. تحكي اللعبة عن المحقق السابق ماكس باين والذي يجد نفسه متورطًا في العديد من الألغاز والمؤامرات في البرازيل. تميزت اللعبة وقتها، وحتى الآن، هناك الكثير من الألعاب التي تدين لماكس باين بطرازها الرفيع في إطلاق النيران الذي استمتعنا به جميعًا.

أما عن اللعبة الأخيرة، فهي لعبة Bully: Scholarship Edition أو المعروفة بـ Canis Canem عند الكثير من اللاعبين. لعبة عالم مفتوح أخرى، ولكنها ذو فكرة مضحكة للغاية. تقع أحداثها في مدرسة يحكمها المتنمرون، واقع مررنا به جميعًا، أليس كذلك؟ ستلعب بشخصية جيمي هوبكنز، مثال للطالب المجتهد والذي يريد أن يصل إلى أقصى الطبقات الاجتماعية المرموقة في المدرسة. ستحاول أن تتغلب على من يتنمرون عليه.

وهكذا نكون قد انتهينا من قائمة الألعاب المجانية. فقط لا تنس أنها موجودة حتى الخامس من يناير القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى