أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

Rockstar تعترف بمشاكل GTA The Trilogy وتُعيد الإصدارات القديمة مجاناً لمن قام بشراء النسخة المحسنة

اعتذرت Rockstar عن الحالة السيئة لحزمة ألعاب GTA The Trilogy وأنهم يعملون حالياً على حل المشاكل التقنية من إخلال إصدار تحديثات لها لاحقاً

عندما تم الإعلان في وقت سابق من هذا العام عن حزمة ألعاب GTA الكلاسيكية تحت إسم GTA The Trilogy  التي تضم معها أجزاء GTA 3 و GTA Vice City و GTA San Andreas لم يتوقع أحد على الإطلاق بأن تأخذ الأمور منعطفاً وتحولاً اَخر.

فبعد أن صدرت الحزمة بالأسبوع قبل الماضي كانت في حالة فوضى على الصعيد التقني مما أدى إلى إستياء العديد من اللاعبين تجاه هذه الأخطاء والمشاكل التقنية والرسومية، مما أدى إلى حذف الحزمة على أجهزة الحاسب الشخصي قبل أن تعود لاحقاً. واليوم أصدرت Rockstar بيانًا حول الوضع.

حيث اعتذرت الشركة عن حالة الحزمة التي صاحبت إطلاقها. وأنهم وعدوا بأن العمل مستمر عليها لإصلاح العديد من المشاكل رغم عدم وجود إطار زمني محدد لإصدار تحديث لحل كافة المشاكل التقنية، ولكن في غضون ذلك أعلنت الشركة بأنهم سيعيدوا النسخ الأصلية لألعاب Grand Theft Auto 3 و Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto: San Andreas على متجرهم بالحاسب الشخصي وأي شخص قام بشراء النسخة المحسنة من GTA The Trilogy سيحصل على كافة هذه الألعاب مجاناً حتى 30 يونيو القادم.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى