أخبار

Rockstar تقوم بحذف لعبة Agent من موقعها الرسمي

قامت Rockstar Games الآن بإزالة عنوان لعبة Agent من قائمة الألعاب الخاصة بها على موقعها الرسمي

كما توقع الكثيرون منذ زمن بعيد، اليوم تضع شركة Rockstar المسمار الأخير في نعش لعبة Agent ولم يفاجأ أحد قرار الشركة اليوم بإزالة أخيراً لعبتها المجهولة Agent من قائمة ألعابها الرسمية على موقعها الرسمي على الإنترنت، اللعبة التي اعتقد البعض بأنها استمرت عدة سنوات قيد التطوير دون جدوى في النهاية.

وقد أعلنت شركة Rockstar عن لعبة Agent في معرض E3 2009، وكان من المفترض أن تكون لعبة مغامرات في عالم مفتوح تدور أحداثها حول قصة جاسوس. و من وقتها حتى هذه اللحظة لم يتم عرض أي لقطات لعب من هذا العنوان الذي تم الإعلان عنه كمشروع حصري واعد على جهاز سوني PlayStation 3 وقتها، ولكن بمرور الوقت تضاءل حماس اللاعبين ببطء حول هذا المشروع. حيث لم تظهر Rockstar أي علامات على سير عملية تطوير المشروع عن طريق استعراض لقطات أو عروض جديدة من اللعبة بل توقفت تماماً عن الحديث عن المشروع كأنه لم يتواجد بالأصل، مما أدى بالطبع إلى إغلاق المشروع رسمياً داخل أروقة الشركة. واليوم الشركة تحذف اسم اللعبة بشكل نهائي من سجل ألعابها بالموقع الرسمي.

بالوقت الحالي يُشاع بنسبة مؤكدة بأن شركة Rockstar تعمل على مجموعة GTA: The Trilogy Definitive Edition، حيث تم رصد هذه الحزمة مؤخرًا في كوريا الجنوبية مما يدل على اقتراب موعد الإعلان الرسمي عنها، وتعد هذه الحزمة عبارة عن نسخة محسنة تضم ثلاثة أجزاء كلاسيكية من سلسلة ألعاب GTA التي صدرت على جهاز البلايستيشن 2.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى