أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

Rockstar Games تعلن عن تاريخ أصدار GTA 5 على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X | S

أعلنت شركة Rockstar Games عن إصدار النسخة المطورة من GTA 5 لجهاز PlayStation 5 و Xbox Series X | S في 11 نوفمبر 2021 وستشمل ميزات وامتيازات جديدة لأولئك الذين يقومون بالترقية، وسيكون هناك أيضًا تحديثات القادمة لـ GTA Online ستحزم مزايا خاصة للاعبين للاستفادة منها، بالاضافة الى حصول لاعبي جهاز PlayStation 5 على وصول مجاني إلى اللعبة لمدة ثلاثة أشهر عند الإطلاق.

ولعبة GTA 5 هي واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شعبية على الإطلاق وهذا هو السبب في أن معجبيها كانوا متحمسين في انتظار التحديث الجديد على هذه الاجهزة، ولاتزال GTA 5 تحقق ملايين الدولارات سنويًا اعتبارًا من عام 2020 وتعتبر حالياً ثاني أفضل لعبة فيديو مبيعًا على الإطلاق خلف لعبة Minecraft.

GTA 5 تتلقى تحسينات التقنية والتحسينات المرئية

قالت شركة Rockstar Games: ستتميز إصدارات الجيل الجديد من GTA V بمجموعة من التحسينات التقنية والتحسينات المرئية وتحسينات الأداء للاستفادة الكاملة من أحدث الأجهزة مما يجعل اللعبة أكثر جمالًا واستجابة من أي وقت مضى لكن لم تقم بعرض التفاصيل أو توضيح كيفية مقارنة الإصدارات الجديدة من اللعبة بالإصدارات القديمة.

بالاضافة الى ذلك، تحتفل Rockstar بالذكرى السنوية العشرين لـ GTA 5 مع المزيد من المفاجآت الممتعة، والتي سيكون بعضها خصيصًا لـ GTA Online.

باعت Rockstar Games اكثر من 140 مليون نسخة لـ GTA V منذ أن ظهرت اللعبة لأول مرة في Xbox 360 / PS3 في عام 2013 وقد نمت اللعبة بمرور الوقت من خلال إطلاقها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و Xbox One و PS4، والآن تأتي إلى مجموعة أخرى من وحدات التحكم الجديدة التي ستجعل GTA V تتصدر قائمة المبيعات مرة اخرى.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل