أخباربلاي ستيشن

Scuf Gaming تطرح أذرع تحكم جديدة للبلايستيشن 5

أذرع تحكم رائعة من Scuf Gaming

بعد النجاح الهائل الذي حققته شركة Scuf للألعاب Scuf Gaming عندما أصدرت أذرع تحكمها الخاصة للبلايستيشن 4، والإكس بوكس Xbox One، وXbox Series X|S، عادت لنا الشركة مرة أخرى بأذرع تحكم جديدة لأحدث أجهزة سوني، ألا وهو البلايستيشن 5.

أنواع أذرع تحكم Scuf Gaming

 Scuf Gaming

بعيدًا عن الشكل الأنيق الذي يأتينا ذراع التحكم به، إلا أنه يأتينا ببعض المميزات الأخرى أيضًا. العيب الوحيد أن أذرع التحكم تلك تأتينا بأسعار باهظة الثمن للغاية. أذرع التحكم تدعم الويندوز وتأتينا بثلاثة نماذج مختلفة، الأول The Reflex، والثاني Reflex Bro، والثالث Reflex FPS وهو الموجه لمحبي ألعاب التصويب من المنظور الأول حيث يأتيهم بالكثير من التحسينات والمساعدات.

بالطبع الجودة شيء أساسي، وهذا أمر بديهي بالنظر إلى الأسعار الجنونية. هناك 4 أنواع من عصيان التحكم التي تأتي مع ذراع التحكم، ويمكنك أن تبدل بينهم بناءً على اللعبة التي تود الاستمتاع بها.

قبضة Reflex Pro مميزة جدًا وعالية الجودة، وإذا تحدثنا عن Reflex FBS فسنجد أنه أفضلهم -قد لا يكون كذلك بالنسبة لك- ولكنك يجب أن تحذر، فسعره 260 دولار. سبب سعره المرتفع هو تخصصه في نوعية الألعاب التي ذكرناها بالأعلى؛ فالذراع يرسل اهتزازات مخصصة تعمل على جعل ذراع التحكم أخف.

يمكنك أن تلقي نظرة على أذرع التحكم تلك من خلال زيارة متجر Scuf Gaming، ولكن احذر عندما تختار، فربما تندم على تلك الأسعار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى