فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Sherlock Holmes Chapter One تحصل على فيديو دعائي جديد

إستعراض جديد للعبة Sherlock Holmes Chapter One

لعبة المغامرات والتحقيقات Sherlock Holmes Chapter One ستصدر لنا بالأسبوع المقبل من المطور Frogwares، وستقدم معها صورة مختلفة عن المحقق الشهير هولمز الذي سيكون أصغر سنًا وأكثر جرأة، حيث نلعب به وهو في فترة شبابه، بعد أن يذهب إلى مسقط رأسه في كوردونا والذي سيسعى إلى صنع اسم لنفسه أثناء التحقيق في وفاة والدته.وقد حصلت اللعبة اليوم على مقطع فيديو جديد، يسلط المطور فيه الضوء على بعض الأساليب السينمائية المختلفة التي استخدمها للتعبير عن مشاعر الشخصيات في بعض المشاهد.

الجدير بالذكر بأن لعبة Sherlock Holmes Chapter One  ستحمل تغييرات جذرية ومختلفة عن ألعاب السلسلة السابقة. فجانب التحقيقات المعتادة واستجواب الشهود وتجميع الأدلة المختلفة. فاللعبة هذه المرة ستقدم معها عالم مفتوح قابل للإستكشاف والتحقيق فيه، هذا بجانب نظام جديد للمعارك فبات إمكانك الأن قتل الأعداء و التصويب على أجزاء محددة من أجسادهم لإضعافهم وشل حركتهم، بالإضافة إلى إستخدام عناصر البيئة من حولك وتسخيرها لصالحك مع إستخدام عنصر التغطية أو الـCover وإمكانية التخفي والإطاحة بالأعداء خلسةً. أيضاً سيكون لديك أموال باللعبة لتستفيد بها بعدة أشياء مثل إمكانية ذهابك للمحلات المتواجدة بالمدينة وشراء ملابس جديدة أو تجديد قصر عائلتك وإضافة عليه العديد من الأدوات.

لعبة Sherlock Holmes Chapter One تصدر لنا في 16 نوفمبر الحالي لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي. وسيتم إطلاقها بعد عدة أسابيع لأجهزة Xbox One و PS4.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى