أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

Sifu قادمة إلى أجهزة الإكس بوكس بتحديث جديد يحبس الأنفاس

تحديث الـ Arenas قادم في مارس القادم

مادة إعلانية

في فبراير الماضي، صدرت واحدة من أفضل ألعاب العام وهي لعبة Sifu. هذه اللعبة المستقلة استطاعت أن تثبت نفسها وتترشح لجائزة أفضل لعبة في العام، واستطاعت أن تنال إعجاب النقاد واللاعبين. صدرت اللعبة على أجهزة البلايستيشن 4 والبلايستيشن 5 كما أنها صدرت على متجر Epic Games.

تحديث جديد للعبة Sifu

والآن، وبعد انتظار قد طال، ستصدر اللعبة على متجر Steam كما أنها ستصدر على أجهزة الإكس بوكس بعد أن كانت حصرية لفترة مؤقتة على أجهزة سوني؛ فالاستديو المطور Sloclap أعلن أن Sifu ستتواجد على أجهزة الجيل الجديد والماضي من Xbox في الثالث والعشرين من مارس القادم 2023، كما سيصدر لها تحديثٌ أيضًا، وسيكون سعره 40 دولارًا على كلا المنصتين.

سيجلب التحديث الجديد طور الـ Arenas المعروف بأنه طور النجاة Survival Mode، كما سيمدنا التحديث بتسع خرائط، لكل واحدة تحدياتها ومستويات صعوبتها المختلفة. تفوقك في كل خريطة سيتيح لك فرص الحصول على صناديق وسكنات وكذلك تعديلات كثيرة وجديدة، ويمكنك الاطلاع على بعض هذه الخرائط من التشويقية التي صدرت للتحديث.

الجدير بالذكر أن تحديث طور الـ Arenas كان من ضمن الخطة الموضوعة للعبة منذ البدايات، وكان آخر ما تم الإعلان عنه كتحديثٍ قادم للعبة، وهذا علمًا بأن الفريق المطور أعلن مؤخرًا وكشف عن تحديث ثانٍ بخرائط جديدة قادم في الربع الثاني من 2023، وهذا يعني أننا على أعقاب متعة تحبس الأنفاس.

مادة إعلانية
مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى