فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

Sonic Frontiers ستجلب معها أصوات الشخصية القديمة

أحد مطوري Sonic Frontiers يصرح "لقد عادت كل العصابة"، جميع الأصوات التي تعلق بها اللاعبون في الإصدارات القديمة ستعود من جديد في الجزء القادم

بعد تكهنات عديدة سابقة بوجود لعبة Sonic جديدة قيد التطوير، تواجدت شركة Sega بحفل توزيع جوائز الألعاب The Game Awards في وقت سابق من هذا الشهر للكشف أخيرًا رسميًا عن Sonic Frontiers لعبة العالم المفتوح القادمة التي تتطلع إلى وضع الأساس للأجزاء المستقبلية لهذه السلسلة العريقة. وبينما لا يزال هناك الكثير لا نعرفه عن اللعبة، أسقطت Sega بعض التفاصيل الجديدة حول فريق التمثيل الصوتي.

خلال البث المباشر لـ Sonic Official (والذي يمكنك مشاهدته أدناه)، صرح جوستين ثورمان من فريق التطوير والمسئول عن تسويق اللعبة بأن Sonic Frontiers ستعيد طاقم الممثلين الصوتيين القدامى “بالكامل” الذين تعلق بهم محبي وعشاق سلسلة ألعاب سوينك على مر السنين. حيث تم التأكيد بأن روجر كريج سميث سيعود بدور سونيك، وسيندي روبنسون في دور إيمي روز، وكولين أوشوغنيسي في دور تيلز. أكد ثورمان أيضًا أن الصوت الغامض الذي تم سماعه عدة مرات في إعلان الكشف هو بالفعل آمي، كما توقع الكثيرون.

اللعبة أيضاً ستكون من إخراج Morio Kishimoto، الذي أخرج لنا أيضًا لعبتي Sonic Force و Sonic Colors. وستطلق لعبة Sonic Frontiers بموسم أعياد 2022 لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى