أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Sony تستحوذ على جزءٍ كبير من استديو FromSoftware

Sony، وكذلك Tencent يستحوذان على جزء كبير من FromSoftware في صفقة غير متوقعة

يُعرف استديو FromSoftware بألعابه الصعبة للغاية والتي تتطلب منك وقتًا ومجهودًا لكي تختمها، ولكن على الرغم من ذلك، فهناك فئة كبيرة بشكل صارخ تعشق ألعاب هذا الاستديو مثل Elden Ring، والتي من الناحية الرقمية تعد واحدة من أفضل وأنجح الألعاب في هذا العام وعلى مر التاريخ، إن لم تكن الأفضل في 2022 بالفعل. الجدير بالذكر أن Sony وTencent استحوذوا على أسهمٍ في هذه الشركة مؤخرًا.

أعلنت شركة Kadokawa Corporation (الشركة الأم لاستديو FromSoftware) اليوم عن نيتها لبيع أسهر الاستديو الشهير لشركة Sony وكذلك Sixjoy Hong Kong التابعة إلى Tencent، وهي خطوة قد تفاجئ الجميع خصوصًا أن آخر إصدارات الاستديو Elden Ring حققت نجاحًا مُزلزلًا لدرجة أنها وصلت لإيلون ماسك.

Sony وTencent يستحوذان على جزءٍ كبير من FromSoftware

fromsoft 710x400 1

وفقًا للمستندات الرسمية، فإن حوالي 16.25 في المئة ستذهب إلى Tencent وحوالي 14.09 في المئة من FromSoftware ستصبح ملكًا لسوني، مع احتفاظ الشركة الأم للاستديو العملاق بالنسبة الباقية ألا وهي 69.66 في المئة.

وفقًا للشركة الأم، فإن هذه الصفقة تمت لأن المشترين هم اثنين من عمالقة سوق الألعاب، وهذا الأمر سيسمح بتحسين إمكانيات الشركة والاستديو المطور وسيساعدهم على تطوير عناوين كبيرة. وبعيدًا عن هذه الفكرة، فإن استحواذ العملاقين Sony وTencent على هذا الجزء الكبير نسبيًا من الاستديو سيلعب دورًا لا يمكن إنكاره في الدعاية للألعاب القادمة، وهذا من شأنه أن يرفع نسبة المبيعات إلى أرقام مرتفعة تلقائيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى