أخبارنينتيندو سويتش

Square Enix: إصدار حزمة ألعاب Kingdom Hearts على السويتش بالشكل التقليدي أمر صعب للغاية!

وضح Ichiro Hazama منتج سلسلة Kingdom Hearts بأنه حتى هذه اللحظة لم يتم تحديد بعد إمكانية إصدار ألعاب Kingdom Hearts بالطريقة التقليدية على أجهزة السويتش

تم الإعلان قبل أسبوعين بأن شخصية Sora بطل ألعاب Kingdom Hearts سيكون آخر الشخصيات الإضافية للعبة القتال الشهيرة Super Smash Bros. Ultimate الخاصة بشركة نينتندو، وقد تزامن ذلك مع الإعلان بأن كافة إصدارات السلسلة ستصدر على جهاز Switch الهجين، ولكن فقط عبر السحابة.

وبالطبع تشغيل جهاز السويتش للعبة Kingdom-Hearts 3 التي صدرت بعام 2019 سحابياً أمر مفهوم نوعاً ما كون اللعبة حديثة نسبياً، ولكن تشغيل الألعاب القديمة سحابياً المدرجة بحزمتي Kingdom Hearts HD 1.5 + 2.5 ReMix و Kingdom Hearts HD 2.8 Final Chapter Prologue  هو أمر مخيب للأمال لكثير من اللاعبين، ولكن يبدو بأن هناك فرصة لإطلاق تلك الألعاب على المنصة بالشكل التقليدي دون الحاجة إلى بثها سحابياً.

حيث خلال مقابلة صحفية مع شبكة Nintendo Life، تحدث منتج السلسلة “Ichiro Hazama” عندما سُئل عن سبب قرار Square Enix بإطلاق كافة الأجزاء عبر السحابة فقط، موضحاً بأنه لإطلاق كافة هذه العناوين معاً على منصة Nintendo Switch هو أمر صعب تحقيقه للغاية لأسباب مختلفة، بما في ذلك سعة التخزين الضخمة لتلك الألعاب والتي لا يتحملها بالطبع جهاز السويتش، ولكننا متحمسون لأننا تمكنا من تحقيق ذلك من خلال استخدام خدمة السحابة.”

وعندما سُئل عما إذا كان بالإمكان إطلاق حزمة ألعاب Kingdom Hearts بالطريقة التقليدية، قال Hazama إن شركة Square Enix ما زالت “مترددة” بشأن ذلك، لكنه اقترح أن ذلك يمكن أن يتغير بناءً على ردود الفعل الصادرة من اللاعبين. موضحاً: “في هذه اللحظة، لم يتم اتخاذ قرار بشأن إطلاق الحزمة بالطريقة التقليدية. ونعتقد أن الإصدار السحابي هو حاليًا أفضل طريقة لتقديم سلسلة Kingdom Hearts إلى لاعبي Nintendo Switch، لكننا دائمًا متحمسون لسماع تعليقات معجبينا ونريد أن نشكرهم على كل دعمهم.”

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى