أخبارPcإكس بوكس

لعبة Stalker 2: Shadow of Chernobyl ستأتينا بمساحة تثبيت مهولة!

رغم أن اللعبة كانت مدرجة سابقاً على متجر مايكروسوفت بحجم 150 جيجابايت، حالياً فقد ازدادت مساحة اللعبة لتصل إلى 180 جيجابايت

منذ الإعلان عن لعبة التصويب والبقاء بعالم مفتوح من المنظور الأول Stalker 2: Shadow of Chernobyl بمؤتمر E3 2021 وهي باتت أحد أكثر العناوين المرتقبة على الإطلاق لدى لاعبي الحاسب الشخصي والإكسبوكس، حيث تعدنا اللعبة بتجربة جيل جديد حقيقية مع مؤثرات بصرية وطريقة لعب مبتكرة وأجواء مظلمة مقتبسة من المسلسل الشهير.

ومع ذلك، سيحتاج اللاعبون إلى تفريغ قدر كبير من مساحة التخزين على أجهزة Xbox Series X / S لتثبيتها. حيث وفقًا لمتجر Microsoft، فإن حجم لعبة Stalker 2: Shadow of Chernobyl سيبلغ حوالي 180 جيجا بايت. هذا بالطبع حجم كبير للغاية، حتى إذا أخذنا في الاعتبار مقارنة بحجم اللعبة في يونيو الماضي عندما تم إدارجها على متجر مايكروسوفت بحجم 150 جيجابايت لكل من أجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. فيبدو مع تقدم عملية تطوير اللعبة ازداد حجمها بشكل ملحوظ، ونتمني بأن يتمكن المطور من ضغط حجمها بشكل أصغر من هذا الرقم قرب الإصدار، والجدير بالذكر بأن اللعبة ستعمل بدقة  Ultra HD 4K و بسرعة 60 إطارًا في الثانية على جهاز Xbox Series X.

لعبة Stalker 2: Shadow of Chernobyl مقرر إصدارها رسمياً في 28 أبريل 2022 لأجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي، ومن المقرر طرحها مجاناً باليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى