أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

Star Wars Jedi Fallen Order تتلقى عدداً من التحسينات الفنية على اجهزة PS5 و Xbox Series X / S

Star Wars Jedi Fallen Order تعتبر واحدة من أكبر الألعاب التشويقية والرائعة لسنة 2019 حيث بيعت أكثر من 10 ملايين نسخة، وتلقت الدعم من اجهزة PS5 و Xbox Series X / S بعد فترة وجيزة من إطلاق الاجهزة وبأصدار جديد.

أعلنت شركة EA ان اصدار Star Wars Jedi Fallen Order على اجهزة PS5 و Xbox Series X / S قيد التطوير من اضافة نسخة تجريبة لبعض الوقت في الصيف، وسيتلقى الاصدار الجديد لهذه اللعبة عدداً من التحسينات الفنية على إصدارات وحدة التحكم الجديدة PS5 و Xbox Series X / S.

وتمكنت لعبة Star Wars Jedi Fallen Order ان تظل في أذهان اللاعبين بفضل هبوطها مؤخرًا على Google Stadia، واصبح لعشاق اللعبة المزيد من الأسباب لتشغيلها مرة أخرى، حيث ستحصل اللعبة على تحديثات وترقيات لأحدث وحدات التحكم التي من المتوقع أن تجعل اللعبة تبدو جيدة بالفعل وتؤدي بشكل أفضل.

تاريخ اصدار لعبة Star Wars Jedi Fallen Order

هناك تسريبات من قبل بائعي بالتجزئة البرازيلية Submarino و Americanas حول اصدار اللعبة وكلا الموقعين لهما نفس اليوم المدرج عند وصول الإصدار الجديد، حيث تم إدراج التاريخ في كلا الموقعين في 26 يونيو والذي يتوافق بالتأكيد مع الصيف.

هناك جانب آخر يضفي بعض المصداقية على قائمة بائعي التجزئة حيث يعتبر كلاهما بائعين رسميين من قبل Microsoft وتم إدراج كلا بائعي التجزئة كبائعين رسميين على موقع Microsoft Brazil على الويب، وكذلك اكدت شركة EA و Respawn للاعبين ان ترقية الاصدار الجديد سيصل إلى كل من وحدات التحكم الجديدة في نفس الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى