أخبارPcإكس بوكس

Starfield ستحتوي على المدينة الأكبر في عالم ألعاب بيثيسدا على الإطلاق

أكبر من Fallout وSkyrim، تعرف على عاصمة لعبة Starfield

علمنا أن لعبة Starfield ستحتوي على عالم مفتوح بمحتوى ضخم يمكن للاعبين أن يقضوا فيه مئات الساعات في الاستمتاع والاستكشاف. وكما قال تود هاورد (مدير بيثيسدا والمنتج التنفيذي) لشبكة IGN، فإن لعبة Starfield هي بلا شك أكثر لعبة طموحة على الإطلاق. لعبة تقمص أدوار ستستطيع أن تذهب بها أينما تشاء وتفعل ما تشاء. مثل Elder Scrolls في كِبر العالم المفتوح، ولكن هذه المرة في الفضاء.

Starfield وعاصمتها الأضخم على الإطلاق

Starfield has 4 main cities and New Atlantis is the 1024x576 1

مثل ألعاب بيثيسدا الأخرى، فإن هذه اللعبة ستمتلئ بالمُدن والمستعمرات الضخمة المليئة بالحياة والنشاطات المختلفة، وبالتأكيد المهام المتعددة والتي تتطلب تركيز اللاعبين. إذا نظرت إلى العاصمة الموجودة في اللعبة، فستجد أنها مدينة New Atlantis العملاقة والمليئة بالأشخاص، والأحداث، وكل شيء قد تتمناه، والأهم من ذلك هي الديناميكية الموجودة وحُسن التوليف.

نوَّه تود هاورد أن مدينة New Atlantis هي أكبر من أي مدينة وجدت في أي لعبة من ألعاب بيثيسدا مثل Fallout وSkyrim. بجانب كونها العاصمة، ستكون New Atlantis هي المركز الرئيسي أو المقر الخاص بآخر مجموعة من البشر تبقت لاستكشاف الفضاء.

الجدير بالذكر أن لعبة Starfield ستحتوي على أكثر من 1000 كوكب قابلين للاستكشاف وفق ما جاء في مؤتمر Xbox Showcase الأخير. وعلى الرغم من كثرة المعلومات التي ذُكرت عن اللعبة، يتوق اللاعبون لمعرفة المزيد من المعلومات. وبعدما أُجِّلت اللعبة للعام القادم بعد أن كانت ستصدر في نوفمبر من هذا العام، ارتفع سقف التوقعات والآمال أكثر فأكثر، ونأمل أن تأتي اللعبة بأفضل شكل ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى