أخبار

Steam Deck: ما هي أوائل الألعاب القوية التي أُضيفت للجهاز؟

إضافة Psychonauts 2 وDeath Stranding لجهاز Valve القادم

أصبحت أخبار جهاز Steam Deck تحوم في الأرجاء مرة أخرى وأصبح مستوى الحماس مرتفعًا جدًا مع اقتراب إصدار الجهاز الشبيه بالنينتدو سويتش؛ فكما نعرف، فالجهاز عبارة عن حاسب شخصي محمول للألعاب وغيرها من الخدمات الأخرى، من المتوقع أن نرى الجهاز في فبراير القادم، وذلك بعد أن رأيناه يتأجل. جميعنا ننتظر رؤية وتجربة بعض الألعاب عليه، والآن بعض الألعاب أكدت حضورها على الجهاز المُنتظر.

Psychonauts 2 وDeath Stranding على Steam Deck الآن!

Steam Deck

وفقًا لموقع SteamDB، وهو الموقع المتخصص في مراقبة كل ما يخص شركة Valve المسؤولة عن موقع Steam وعن جهاز Steam Deck، فإن هناك عشرات الألعاب التي يتم إضافتها للجهاز الآن، ووقت كتابتنا لهذا الخبر، هناك حوالي 90 لعبة تمت إضافتهم على الجهاز المحمول. ولا شك أننا بانتظار إضافة المزيد والمزيد من الألعاب، ولكن هذا لا يعني أن كل تلك الألعاب ستتوافق مع الجهاز بنسبة 100 في المئة في الوقت الراهن.

أما عن العناوين التي تمت إضافتها والمتوقع تجربتها وعملها الفوري وقت صدور الجهاز، فأول تلك الإصدارات هي Death Stranding، لعبة هيديو كوجيما القوية، من كان ليتوقع أن تكون من أول الألعاب التي تُضاف على الجهاز؟ كذلك لعبة البلاتفورمر أو لعبة المنصات الرائعة والتي رُشحت للكثير من الجوائز وكانت واحدة من أفضل العاب العام، وهي Psychonauts 2 رأيناها هي الأخرى.

نحن بانتظار إصدار الجهاز في فبراير القادم، وليس لدينا يوم محدد لإصداره، ولكن من المقرر أن نراه قريبًا وبالتأكيد سيحمل عشرات الآلاف من الألعاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى