فيديوهاتPcبلاي ستيشن

Street Fighter 5 تحصل على الشخصية الإضافية الأخيرة لها

Luke الشخصية الخامسة بالموسم الجديد للعبة Street Fighter 5 متوفرة الاَن باللعبة

سيحصل اليوم مالكي لعبة Street Fighter 5 Champion Edition، وأيضًا كل من يمتلك تذكرة الموسم الخامس سيحصلوا على الشخصية الخامسة Luke. والذي أعلنت كابكوم بأنه سيكون الشخصية الأخيرة بالمحتويات الإضافية الخاصة بلعبة Street Fighter 5 التي حصلت على الكثير من الشخصيات الإضافية منذ إصدارها بعام 2016 على البلايستيشن 4.

وتركز شخصية Luke على الضربات السريعة التي تدفعه إلى الأمام. بالإضافة إلى وجود لديه قدرات مثل Sand Blaster وهي ضربة مشحونة يتم توجيها للخصم لإحداث ضرراً له. كذلك لديه قدرة Rising Rocket التي يقوم من خلالها بالتصدي للضربات الطائرة للخصم. هذا بجانب V-Skills و V-Triggers الخاصة به وهما الأكثر تميزًا. V-Skill الأولى الخاصة به هي Hard Shot وهى تعد نسخة مشحونة من حركة Flash Knuckle، بينما V-Skill الثانية له Suppressor و هي عبارة عن ضربة قريبة المدى للخصم كما تعمل بمثابة عكس لضربات الإمساك والرمي. أيضاً Luke هو الشخصية الأولى الذي يمكنه اكتساب V-Timer عند توجيه الضرر، والعكس كذلك يفقده عند تلقي الضرر. يمكنك التعرف على أكثر على طريقة القتال بشخصية Luke عبر الفيديو الدعائي أدناه.

لعبة Street Fighter 5: Champion Edition متاحة حالياً لأجهزة PS4 والحاسب الشخصي. كما يشاع حاليًا بأن الجزء القادم Street Fighter 6 قيد التطوير لأجهزة Xbox One و PS4 و Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي، مع إعلان محتمل بالعام المقبل.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى